رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محامية زوجة حسن شاكوش تكشف عن حقيقة طبيعة موكلتها.. ومعايرة زوجها لها بمرضها

ريم طارق زوجة حسن شاكوش
ريم طارق زوجة حسن شاكوش

كشفت هايدى فضالى محامية” ريم طارق”، محامية زوجة حسن شاكوش، بعض التفاصيل المهمة والشيقة في القضية .

وقالت هايدي أن “ ريم طارق”، كانت تعاني من عدوى على الرحم من الممكن أن تعطل الحمل أو توقفه تمامًا.

وأشارت هايدي فضالي إلى أن حسن شاكوش كثيرًا ما كان يعاير ريم بزوجها الأول، وانه السبب في نقله لها لأمراض كثيرة طوال عام ونصف، وان أهلها كانوا يرفضون أن تتركه .

وقالت فضالي في التحقيقات، أن حسن شاكوش لم يعاشر ريم، لذلك لم يعرف هل هي مدام أم آنسة؟!، ولكن كل هذا كذب وإفتراء بدليل أن أخت حسن شاكوش ذهبت معها للدكتور لكي تتأكد من صحة حملها ولكي تتأكد أيضًا من أنها سليمة من أى عارض صحي .

لم تكن بنت الجيران

وأكدت هايدي الفضالي، أن موكلتها لم تكن بنت الجيران كما أدعى شاكوش، ولكنه كان يبحث عن زوجة، حيث قام أصدقاء مشتركين بترشيح ريم له وهو يعلم جيدًا ظروفها وأنها كانت متزوجة من قبل .

واستكملت هايدي قالة:” بيقول أنه ميعرفش أنها متجوزة قبل كتب الكتاب، دا طلب منها ورق كتير أوى وأخذ البيانات وراح للمأذون ومكتبش مؤخر الصداق المتفق عليه مع المأذون غير اللي ظهر في الفيديو المنتشر والذي يعتبر خطبة إشهار .

وأكدت محامية ريم طارق، أن موكلتها لم تلجأ للقضاء إلا بعد وقوعها ضحية لتهديدات شقيق شاكوش وأن زوجها السابق كان يدين لوالدها بمبالغ كثيرة .

بداية القضية

حرر المطرب الشعبي حسن شاكوش، محضر بسرقة نصف مليون جنيه ضد زوجته ريم طارق، والهروب من المنزل، وذلك عقب قيام الأخيرة بتحرير محضر ضده تتهمه بالسرقة والاستيلاء علي مجوهراتها في قسم أكتوبر.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من المطرب الشعبي حسن شاكوش، يتهم زوجته ريم طارق بسرقة نصف مليون جنية والهروب من المنزل.

تم نسخ الرابط