رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

للنطق بالحكم.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض «فتاة المرج» لجلسة 14 يونيه

محاكمة - صورة أرشيفية
محاكمة - صورة أرشيفية

قررتالدائرة 27 جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم عابدين صباح اليومبحجز جلسة النطق بالحكم في قضية هتك عرض "فتاة المرج" على يد أحد الجيران إلى جلسة 14 يونيه المقبل للنطق بالحكم.

الحق المدني

وشهدت جلسة اليوم مرافعة للمحام المدعي بالحق المدني نادي ابو طلاس بداخل إحدى جلسات ساحة عابدين قبل ان تقرر المحكمة حجز القضية للنطق بالحكم

هتك عرض قاصر

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة استدراج المجني عليها وهي فتاة قاصر إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة، رغمًا عنها، وكونها طفلة لم تبلغ الـ 18 عاما، ومن ذوي الهمم.

قضية فتاة المرج

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 32786 لسنة 2023 جنايات المرج، ان سائق المرج المتهم بهتك عرض تلميذة المرج، بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة كريم.م، 34 عامًا سائق، لأنه في محافظة القاهرة بدائرة قسم المرج هتك عرض الصبية المجني عليها أ.ض، بالقوة بان استغل حداثه سنها، واقتادها إلى داخل مسكنة حاملا إياها وحسر علها ملابسها كاشفًا عن موطن عفتها على النحو المبين بالتحقيقات.

قانون الإجراءات الجنائية

وكشف أمر الإحالة أنه بذلك يكون المتهم قد ارتكب الجناية المنصوص عليها بالمادة 18 مكرر من القانون رقم 12 لسنة 1996، وبعد الاطلاع على المادة 201/14 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالمناوي رقم 70 لسنة 1981 بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة مع استمرار حبس المتهم احتياطيًا على المتهم طبقًا لأمر الإحالة وقائمة أدلة الثبوت المرفقين ذمة التحقيقات.

هتك عرض فتاة المرج

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة القضية رقم 32786 لسنة 2020 جنايات المرج إلى المحكمة الجنائية المختصة، والمتهم فيها سائق يدعى «كريم. م» ويبلغ من العمر 34 عاما «محبوس»، وذلك لأنه فى يوم 25/11/2020 بدائرة قسم المرج هتك عرض المجني عليها «آلاء.ض» بالقوة حيث استغل حداثة سنها واستدرجها داخل مسكنه حاملاً إياها وحسر عليها ملابسها كاشفاً عن موطن عفتها واضعاً قضيبه على فرجها.

تقرير الطب الشرعي

وكشفت المجني عليها صاحبة الـ11 عاما، أن المتهم استدرجها داخل مسكنه وتعدى عليها جنسياً كرهاً عنها، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام جهات التحقيق، واثبت تقرير الطب الشرعي أن البصمة الوراثية للمتهم بالحرز القرش تبين أنها اشتملت علي البصمة الوراثية للحمض النووي للمتهم، وذلك خلال محاولته اغتصابها.

تم نسخ الرابط