رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا البلتاجي: حارس الزمالك كان يستحق الطرد أمام الإسماعيلي

أكد رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق، أن قيام محمد صبحي، بتصرف صبياني بضرب محمد هاشم داخل منطقة جزاء الزمالك، كان يستوجب قيام محمد عادل حكم لقاءالزمالك والإسماعيلي بإحتساب ضربة جزاء، وطرد صبحي.

وقال البلتاجي فى مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة: « إن هذا المشهد تكرر فى لقاء الأهلي وبيراميدز فى السوبر المصري، عندما اعتدي محمد الشناوي على محمد الشيبى وتجاهلها البنا» . وقال رضا البلتاجي، كان يجب على تقنية الفيديو التدخل لتوضح إن محمد صبحي أخطأ وكان لابد من أخبار الحكم بالواقعة.

لأول مرة منذ 5 سنوات.. الإسماعيلي يتجاوز الزمالك ويزيد جراحه بثنائية في الدوري

فاز فريق الإسماعيلي على نظيره الزمالك بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل أنور ياو الهدف الأول للإسماعيلي من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء فى شباك الزمالك في الدقيقة 19.

وأدرك الزمالك هدف التعادل في الدقيقة 37 ،عن طريق إبراهيم نداى من تسديدة داخل منطقة الجزاء أمام الإسماعيلي. وسجل محمد أشرف روقا هدف الاسماعيلي الثاني في مرمى الزمالك بالخطأ في الدقيقة 57.

الفوز الأول منذ 5 سنوات وأوقف الإسماعيلي سلسلة انتصارات الزمالك في المواجهات المباشرة في الدوري والكأس، حيث انتصر الزمالك في آخر 12 مواجهة بين الفريقين، ويعود آخر فوز للدراويش في موسم 2017-18 بالدوري بنتيجة 3-1.

تم نسخ الرابط