رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد مرتجي: كهربا راضع فانلة الأهلي.. وعمرو أديب يرد عليه: هو راضع كام فانلة أنتوا كشفتوا عليه

خالد مرتجي و كهربا
خالد مرتجي و كهربا

تحدث خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن فوز النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب حمادي العقربي برادس، في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالخالد مرتجي في تصريحات لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة أم بي سي: «الفوز على الترجي في عقر داره دفعه معنوية قوية لتحقيق اللقبوالفوز بهذه النتيجة سوف يسهل مهمتنا في العودة ولكن لم نتأهل بعد ولسه في شوط ثاني».

واستطرد أمين صندوق النادي الأهلي: «الكرة ملهاش كبير والترجي فريق بطولات، وبالتالي نحتاج للتركيز في مباراة الإياب مع مساندة جمهور الأهلي الداعم الأول».

وعن الخلافات الأخيرة في الكرة المصرية مع الزمالك والأزمات القانونية.

قال خالد مرتجي: «الأهلي نادي القرن بقرار كاف.. وفيه حد ده هو اللي عامل مشاكل وتوتر مع الزمالك العريق وبيجيب سيرة الأمهات لكن علاقتنا طيبة طول عمرنا مع نادي الزمالك من أيام حلمي زامورا ودكتور كمال درويش ونكن للزمالك و جماهيره كل حب وأحترام».

وأشاد مرتجي، بما يقدمه لاعب الفريق الأول محمود عبدالمنعم كهربا، خلال الفترة الأخيرة. وقال مرتجي إن كهربا يعرف قيمة قميص المارد الأحمر جيدًا وتعرض للظلم خلال الفترات الأخيرة.

وتابع : "كهربا راجل وراضع فانلة النادي الأهلي وروح الفانلة الحمراء وبيموت نفسه في الملعب وعايز يسعد الجماهير"، ليعلق عمرو أديب: “ما كان راضع فانلة نادي الزمالك الأول هو بيرضع كام فانلة أنتوا كشفتوا عليه؟”.

تم نسخ الرابط