رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب الزمالك لكرة الطائرة: «جددت عقدي مع الزمالك بدون شروط وبطولة إفريقيا صعبة لكن قادرون على التتويج»

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

أكد أحمد عاشور المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بالزمالك، إنه تلقى عرضًا من إدارة النادي، لتجديد تعاقده مديرا فنيا للفريق، عقب التتويج بالثنائية الدوري والكأس.

وقال عاشور في تصريحات إذاعية: وافقت على طلب الزمالك بتجديد تعاقدي فورًا ودون شروط، لأنه بيتي الذي نشأت ولعبت له منذ الصغر، ولا يمكن أن أتردد في تلبية النداء في أي وقت.

وأضاف: قرعة البطولة أوقعت الزمالك في المجموعة الأولى ببطولة إفريقيا مع المرسى التونسي ونافال النيجيري.

وشدد عاشور: جاهزون للمنافسة على اللقب الإفريقي، وفريق المرسى التونسي هو المنافس الأقوى في البطولة، وهدفنا تحقيق اللقب، وإسعاد جماهير الزمالك بشكل خاص وجماهير مصر بشكل عام باعتبار الزمالك الفريق المصري الوحيد المشارك في البطولة.

وأختتم: الإجهاد هو التحدي الأكبر للفريق في تونس، ونحاول التغلب على الإجهاد بعد الأداء القوي في نهائيات الدوري وكأس مصر، وعناصرنا مكتملة، والفريق في حالة جيدة ولا توجد لدينا غيابات.

وتنطلق البطولة الإفريقية للأندية لكرة الطائرة الـ41 المقامة في تونس، اليوم، وذلك خلال الفترة من 11 مايو الجاري، حتى 22 من الشهر ذاته، بمشاركة الزمالك.

ويشارك 15 فريقا، تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى 3 فرق، مقابل 4 أندية للمجموعات الثانية والثالثة والرابعة، ويصعد أول وثان من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

تم نسخ الرابط