رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كذب وتهديد وشهادة زور.. وفاء مكي تكذب الفنانة ميار الببلاوي: طلبت تشهد معايا لكن رفضت لآن كان فى صحافة بتغطى الموضوع وإزاى هقولها تعالى انقذيني وهى مسافرة

الفنانة وفاء مكي
الفنانة وفاء مكي

ما زالت الخلافات الناشبة بين كلًا من الفنانة ميار الببلاوي والفنانة وفاء مكي تتصدر الترند ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريح الفنانة ميار الببلاوي الأخير بعدما قامت بتغير شهادتها التي شهدتها مع الفنانة وفاء مكي في قضيتها المعروفة .

وردت الفنانة وفاء مكي على تصريحات ميار الببلاوي الأخيرة لـ “موقع بصراحة الإخباري”، والتي جاءت كالتالي :

نفت الفنانة وفاء مكيكلام الفنانة ميار الببلاوي التي صرحت به مؤخرًا، حيث قالت أنها طلبت من ميار الببلاوي بعد التحقيق في قضيتها أن تشهد معها شهادة حق، وأتت وشهدت بجانبها .

وأضافت مكي أنها طلبت من ميار البلاوي أنها تشهد معاها شهادة حق مرة آخرىولكنها رفضت لآن كان فى صحافة بتغطى الموضوع، ولكنها رفضت وقالت:”إزاى هقولها تعالى انقذيني يا ميار وهى مسافرة “.

تهديد ميار الببلاوي لـ “وفاء مكي”

وقالت وفاءأن زوج ميار الببلاوي سفرها وجعلها تهرب، وقام بتهديدها أنها لم تعود مرة أخرى إلا بعد أن تنتهي قضية وفاء مكي.

وقالت أن ميار الببلاوي تكذب وأنها شهدت في المحكمة للمرة الأولى في المحكمة بجانبي، فكيف تغير أقوالها مرة أخرى وتتدعي أنها لم ترى أى شئ ولم تعرف أى شئ عن القضية، مشيرتًا إلى تقوم بتهددها وأنها ستقوم بمقاضاتها .

وتراجعت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى عن تصريحاتها بشأن قضية الفنانة وفاء مكي، وذلك من خلال منشور تكذبها فيه بعد أن صرحت بأنها بريئة.

وقالت ميار الببلاوى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك :"اللهم لك الحمد ربنا ظهرت الحقيقة من شاهد عيان، وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي، سؤال إيه اللى بتعمليه ده يا وفاء، أنا قلت إن في موقف حصل لكن كده أتحسمت كفاية بقى، ملقتيش حد تدوسى عليه غيري وتمثلي البراءة، أوعلشان أنا مش بتاجر بالموضوع ورافضة أتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا".

تم نسخ الرابط