رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دعاء فاروق: اللي يطرد واحدة محجبة من مكان يبقى قليل الأدب .. ده اسمه شغل زرايب

دعاء فاروق
دعاء فاروق

هاجمت الإعلامية دعاء فاروق مطعم شهير كان قد قام بطرد بعض من الفتيات المحجبات ولم يسمح لهن بالدخول.

وقال دعاء فاروق عبر حسابها الرسمي على تيك توك :” اللي يطرد أي واحدة من أي مكان علشان هي محجبة دي ماسمهاش قواعد دي اسمها قلة أدب وتطاول ودخول في حريات ودخول في إنك بتقلل من بنت بلدك الست الراقية المتعلمة لمجرد أن هي اختارت تلبس بطريقة معينة، لمجرد أنها مسلمة ومحجبة فأنت بتهينها وبتقلل منها”.

وتابعت :”ده اسمه شغل ،زرايب حضرتك روح افتح زريبة هتنجح جدا في البيزنس ده، يليق على دماغك اللي هو بنحط الخرفان في حتة والجواميس في حتة دي تليق عليك جدا بما إنك حاطط قواعد بتصنف الناس أو الأشياء بشكلهم”.

مطعم يطرد محجبات

وكان قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فيديو لفتاة داخل مطعم شهير بالقاهرة تم منعها من الدخول لأنها محجبة، والتي ذكرت فيه: "قالولنا ممنوع دخول المحجبات وطردونا".

وقالت الفتاة في الفيديو: "إنها حجزت طاولة بالمطعم لتكفي15 فردا للاحتفال بعيد ميلادها، ولكن عند حضورها في الموعد المحجوز تم طردهم من المكان."

وتابعت: "وتم طردهم بسبب أن هناك تواجد فتيات محجبات معاها، وهو شئ لا تسمح به إدارة المطعم وممنوع دخول المحجبات لهذا المطعم، في حين لم يتم إبلاغ الفتاة عند حجزالطاولة، وأن هذه قواعد دخول المطعم، مبررين ما حدث بأنه خطأ فردي من الموظف الذي تم الحجز الموعد معه".

وأضافت الفتاة في الفيديو: "أن حاولت هي وأصدقائها التفاهم مع إدارة المطعم ولكن رفض المسئولون تماما وطالبوها بالمغادرة حتى لا يتم استدعاء الأمن."

تم نسخ الرابط