رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالدة الصاوي يعلق مازحًا: " إيه يا دنيا عبستك ازاى وأنتي مش بستاني"

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

نشر الفنان خالد الصاوي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “ الفيسبوك”، منشور يعلق فيه على أزمة حسن شاكوش وزوجته، حيث قام بنشر صورة له مكتوب عليها الاسكرينة الشهيرة المأخوذه من محادثة الدردشة بين كلًا من حسن وزوجته “ريم”، وعلق عليها ساخرًا :” إيه يا دنيا”.

وانهالت التعليقات على البوست بالإجاب والسخرية من عدم اتقان اللغة العربية لدى حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، مشيرين بأنهم يحتاجون لمدرس عربي أو لتعليم اللغة العربية من جديد، نوالتي جاءت كالتالي:

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

وشارك الفنان خالد الصاوي في العديد من المسلسلات الرمضاني التي شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2023، حيث شارك الفنان في المسلسل الوطني "الكتيبة 101" في دور بطولي.

كما أن الفنان خالد الصاوي شارك في المسلسل الكوميد "جت سليمة" بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، حيث جسد دور "الملك طمعان " حاكم أرض النعام والمتزوج من الفنانة " مايان السيد". كما أنه شارك في المسلسل الكوميدي "مذكرات زوج" من بطولة الفنان طارق لطفي، حيث أن المسلسل يتحدث عن فكرة ورسالة العلاقات الزوجية، وتتضمن اختيارات الأشخاص في الحياة . وشارك أيضًا الفنان خالد الصاوي في مسلسل " سره الباتع " من إخراج المخرج الكبير "خالد يوسف" بجانب نخبة من الفنانين، حيث قام بتجسيد دور " شيخ البلد" خلال فترة الحملة الفرنسية

تم نسخ الرابط