الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

بطلة واقعة «متحرش المترو» بعد الحكم عليه: كنت مرعوبة وأبويا وخطيبي دعموني

متحرش المترو  موقع بصراحة الإخباري
متحرش المترو

علقت مريم مختار  بطلة واقعة متحرش المترو، والمشهورة إعلامياً بفتاة المترو على الحكم الراداع الصادر اليوم على المتحرش قائلة: «مبسوطة جداً ومش متصورة سرعة الحكم الراداع وسرعة الاجراءات».

اقرأ أيضا.. النيابة تحيل متحرش المترو للمحاكمة الجنائية العاجلة  

وأضافت مختار في مداخلة هاتفية  ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة: «شاهدته في المحكمة وأتت به قوات الأمن بنفس الملابس عشان ما تلخبطش وما خفتش من المواجهة لإن أبويا وخطيبي كانوا جمبي وقوني».  

ولفتت إلى أنها لم تخشى ولو للحظة أثناء قياميها بتصوير المتحرش واستمدت القوة من خطيبها  الذي حثها على ذلك، مضيفة «لكن أنا زيي زي أي بنت بترعب من منظر زي الي أنا شفته ده».

 

وأكملت، «لما كلمته قلي إمسكي نفسك وصوري كنت مرعوبة ومش عارفة أتلم على نفسي وأنا قاعدة قدام المتحرش والموبايل وقع من إيدي وأنا بصوره، وكنت مرعوبة وأنا ريحة أعمل البلاغ في قسم الشرطة فوجدت الجميع متعاون معي».  

 

ولفتت إلى أنه لم يعترض أحد من محيط  الأسرة، على إقدامها على هذه الخطوة أو التصوير ولايوجد إعتراضات إلا بعض التعليقات على  السوشيال ميديا  ولاتتجاوز نسبة 1%  تطالبها بالستر.  

اقرأ أيضا.. من المترو إلى الحدائق.. ضبط شخص ظهر في فيديو منافي للآداب العامة بالإسكندرية

 

كانت  محكمة جنح النزهة،قد قضت اليوم بحكماً رادعاً  الثلاثاء، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية تبلغ 20 ألف جنيه، على المتهم بارتكاب فعل فاضح أمام فتاة في إحدى عربات المترو.

 

وكان مقطع فيديو تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، يرصد شاب يجلس في المقعد المقابل لفتاة في عربة المترو بمحطة قباء بالخط الثالث للمترو، ويقوم بفتح سوستة البنطال ويمارس أمامها أعمال فاضحة، أثناء تواجدها في العربة بمفردها، وقامت الفتاة، بناءًا على تنبيه خطيبها بتصوير الواقعة وإظهار وجه الشاب لتوثيق الجريمة.

Go to top of page