رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بطلة واقعة «متحرش المترو» بعد الحكم عليه: كنت مرعوبة وأبويا وخطيبي دعموني

متحرش المترو
متحرش المترو

علقت مريم مختار بطلة واقعة متحرش المترو،والمشهورة إعلامياً بفتاة المترو على الحكم الراداع الصادر اليوم على المتحرش قائلة:«مبسوطة جداً ومش متصورة سرعة الحكم الراداع وسرعة الاجراءات».

اقرأ أيضا..النيابة تحيل متحرش المترو للمحاكمة الجنائية العاجلة

وأضافت مختار في مداخلة هاتفية ببرنامجكلمة أخيرة،الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة: «شاهدته في المحكمة وأتت به قوات الأمن بنفس الملابس عشان ما تلخبطش وما خفتش من المواجهة لإن أبويا وخطيبي كانوا جمبي وقوني».

ولفتت إلى أنهالم تخشى ولو للحظة أثناء قياميها بتصوير المتحرش واستمدت القوة من خطيبها الذي حثهاعلى ذلك، مضيفة «لكن أنا زيي زي أي بنت بترعب من منظر زي الي أنا شفته ده».

وأكملت، «لما كلمته قلي إمسكي نفسكوصوري كنت مرعوبة ومش عارفة أتلم على نفسي وأنا قاعدة قدام المتحرش والموبايل وقع من إيدي وأنا بصوره، وكنت مرعوبة وأنا ريحة أعمل البلاغ في قسم الشرطة فوجدت الجميع متعاون معي».

ولفتت إلى أنهلم يعترض أحد من محيط الأسرة، على إقدامهاعلى هذه الخطوةأو التصوير ولايوجد إعتراضات إلا بعض التعليقات على السوشيال ميديا ولاتتجاوز نسبة 1% تطالبهابالستر.

اقرأ أيضا..من المترو إلى الحدائق.. ضبط شخص ظهر في فيديو منافي للآداب العامة بالإسكندرية

كانت محكمة جنح النزهة،قد قضت اليوم بحكماً رادعاً الثلاثاء، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية تبلغ 20 ألف جنيه، على المتهم بارتكاب فعل فاضح أمام فتاة في إحدى عربات المترو.

وكان مقطع فيديو تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، يرصد شاب يجلس في المقعد المقابل لفتاة في عربة المترو بمحطة قباء بالخط الثالث للمترو، ويقوم بفتح سوستة البنطال ويمارس أمامها أعمال فاضحة، أثناء تواجدها في العربة بمفردها، وقامت الفتاة، بناءًا على تنبيه خطيبها بتصوير الواقعة وإظهار وجه الشاب لتوثيق الجريمة.

تم نسخ الرابط