رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إصابته بكورونا.. هل شارك أحمد خالد صالح في تصوير أعمال رمضان؟

طمأن الفنان أحمد خالد صالحجمهوره على صحته وصحةزوجته الفنانةهنادي مهنا بعد إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا..إصابة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بفيروس كورونا

وقال صالح خلال مداخلة ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية ON، «الحمد لله كويسين والأعراض عند هناديتراجعتبعد يومين من الإصابة ونسير على تناول العلاج وفقاً للبرتوكولالمعلن من وزارة الصحة».

وأضاف صالح، أنه لم يعاني من أعراض بعد الإصابة سوى تكسير في الجسم، مشيرا إلى أنه يسير على بروتوكول العلاج منذ أربعة أيام، وحول المتسبب في نقل العدوىقال: «الله أعلم لو حاولنا نجاوب على ده هندخل في دائرة مش هنخرج منها».

وحسم صالح الجدل المثارحول نزوله لاستكمال تصوير دوره في مسلسل رمضان أثناء إصابته بكورونا، قائلاً «بعيد بقى عن الفكرة المثارة على السوشيال ميديا على مدار اليومين الماضيين وإني بنزل أصور وأنا مصاب بس كلام حمايا الموسيقار هاني مهنا اقتطع من سياقه، ومنطقياً إستحاله هيقول حد الكلام ده إلا لوكان قاصد يضر الشخص».

وأكمل: «من قبل إصابتيبكورونا بعشرة أيام لم أذهب إلى الأستوديو بسببطبيعة جدول التصوير ودي مصادفة وفضل من ربنا وفي يوم ظهور نتيجة تحاليليأنا وهنادي كلمتهم في اللوكيشن وأبلغتهم بالإصابة،مافيش إنسان طبيعي ينزل شغله وهومصاب لإنه إحساس بالذنب كبير».

اقرأ أيضا..أحمد خالد صالح: قبل التمثيل كنت عاوز أبقى طيار فرد بابا "عاوز تبقى سواق؟"

وكانت الفنانة هنادي مهنا زوجتة الفنان أحمد خالد صالح قد أعلنت اليوم إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مضيفة، عبر خاصية «ستوري» على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «إيجابي كورونا الحمد لله».

تم نسخ الرابط