رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جهاد جريشة: ضربة جزاء الأهلى صحيحة وعلي جبر يستحق الطرد

علي معلول يسجل من ضربة جزاء
علي معلول يسجل من ضربة جزاء

أكد الخبير التحكيمي جهاد جريشة، أن ضربة الجزاء التى إحتسبها محمود البنا، لصالح الأهلي، وسجل منها علي معلول، مستحقة. وقال جريشة في مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة الأستوديو التحليلي كورة اف أم مع نجلاء حلمي ورئيس التحرير عبد الحكيم علي، أن محمود كهربا أجبر أحمد سامي، مدافع بيراميدز، على دفعه بأهمال.

وقال جهاد جريشة إن الخطأ الوحيد الذى وقع فيه البنا خلال لقاء الأهلي وبيراميدز، هو تجاهل منح علي جبر، مدافع بيراميدز الكارت الأصفر بعد إصطدام الكرة فى يده، وكان هو الإنذار الثاني، مما يعنى كان يستوجب طرده للحصول علي الإنذار الثاني.

وأكد الحكم الدولى السابق، أن البنا، أدار اللقاء بإقتدار وكان نموذج مشرف للتحكيم ونجح فى فض الإشتباكات بين لاعبي الفريقين ومرت المباراة بدون خطأ تحكيمي حيث لم يتدخل حكام الفار مؤكدًا أن الأهلي لايستحق ضربة جزاء بعد سقوط حسين الشحات، حيث لم يكن هناك دفع واضح من علي جبر.

وأعرب جهاد جريشة، عن سعادته بعد إعلان الاتحاد الأفريقي عن اختيار طاقم تحكيم مصر، بقيادة محمودالبنا، لإدارة أحد لقاءات الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقيةبعد غياب الحكام المصريين عن الإدوار النهائية من 2019.

تم نسخ الرابط