رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حكم سابق يفتح النار على لجنة الحكام ويستعين بفيلم البدلة.. اعرف التفاصيل 

الفنان أكرم حسني في لقطة من فيلم البدلة
الفنان أكرم حسني في لقطة من فيلم البدلة

استنكر الحكم السابق لكرة القدم عبد الحميد العجوز، عدم إدارة بعض الحكام أصحاب الكفاءةللمباريات سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز، أو في القسم الثاني أو الثالث، وذكر منهمالحكم الشاب محمود ربيع الشهير بـ "جدو" مشيرًا إلى أنه كان لاعبًا مميزًا في العديد من الأندية أبرزها إنبي والداخلية والبلاستيك وأخيرًا مستقبل وطن.

وكتب عبد الحميد العجوز عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «معلش يا جدو، ملكش حد يلاعبك مباريات ويخليك تحكم، أنت لعبت فى إنبي، الداخلية، البلاسيتك، ومستقبل وطن، وحكم آخر لم يمارس كرة القدم ولكن والده كان حكم دولي، وقيد فقط في أحد الأندية حتى يدخل التحكيم».

وأضاف: «هذا الحكم يدير مباريا ت فى الدورى الممتاز، وكأس مصر وكأس الرابطة، حكم عامل زي حكم فيلم البدلة، وكان فى الفيلم حمادة وأنت ياجدو لك الله».

وتابع: «شوف حد يتبناك ياحبيبى من الحكام الدوليين، علشان تحكم وتلعب زي حمادة، وليك رأي حكم دولى فى تحكيم الحكم اللي زي حمادة».

رسالة لخبراء التحكيم في مصر

ووجه العجوز رسالة إلى خبراء التحكيم قائلاً: «إلى السادة خبراء التحكيم وكل حكم دولي أو حكم قديم له علاقات بلجنة الحكام عاوز يورث ابنه التحكيم، يجب علينا كحكام إذا كان ابننا عنده موهبة ندخله التحكيم، أما إذا كان الحكم مثل حمادة لا ندخله التحكيم، حتى ينصلح حال التحكيم ويكون عندنا حكام دوليين يديرون المباريات العالمية مثل حكام إفريقيا، والدول العربية اللذين سبقونا في مجال التحكيم، ويجب على اتحاد كرة القدم المصري، في تشكيل لجنة الحكام الرئيسية أو لجان المناطق، أن لا يكون أحد أفرادها ابنه حكم عامل، ولا يكون رئيس اللجنة أو أحد أعضاء لجنة الحكام، أو سكرتير اللجنة ابنه حكم عامل حتى ننهى على الواسطة، والمجاملات وينصلح حال التحكيم».

تم نسخ الرابط