رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقل عروس طنطا لعرضه على لجنة صحية والتأكد من سلامة عقله

عروس طنطا
عروس طنطا

كشفت مصادر أمنية ونيابية بمحافظة الغربية اليوم عن نقل المدعو "محمد.م" المتهم بقتل زوجته بعد حفل زفافهم بـ48 ساعة، وهي "أية الشبيني" المعروفة إعلاميا ب"عروس طنطا العذراء" تحت حراسة أمنية مشددة من ديوان قسم شرطة ثان طنطا لعرضه على لجنة صحية مكونه من أطباء الصحة النفسية والعصبية للتأكد من سلامة قواه العقلية واعادته مرة أخري إلي سرايا النيابة .

وقد أعطىالمستشار عماد سالم المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز طنطا بعرض المدعو" محمد .م"34 سنة والمتهم بقتل زوجته "أية الشبيني" والمعروف إعلاميا ب"عروس طنطا العذراء" علي لجنة مشكلة من أطباء الصحه النفسية والعصبية وإجراء تحاليل مخدرات للتأكد من سلامة قواه العقلية.

وجاء ذلك تزامنا مع تعرض الزوج القاتل لوعكه صحيه حسب ما أكدته مصادر نيابية وأمنية صاحبها نوبات كم الهذيان و الانفعالات الحادة وتغير ملامح وجهه خلال 42 ساعة الأخيرة .

كما طالب أفراد أسرة الفتاة العروس كافة جهات التحقيق بالضرورة تحقيق القصاص العادل باعدام المتهم بالقانون انتقاما لابنتهم الضحية .

الحكم على المتهم بـالحبس لمدة 15 يوم

قام قاضي معارضت محكمة طنطا، بتجديد حبس عريس طنطا المتهم بقتل زوجته المعروفة بعروسة طنطا بعدة طعنات أودت بحياتها، بعد 48 ساعة من حفل زفافهما، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت قد تلقت الجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغًا بوقوع حادث مأساوي وهو مقتل زوج زوجته بعد عرسهما بمرور 48 ساعة فقط بعدة طعنات أودت بحياتها وهروبه بقرية نفيا مركز طنطا بسبب الخلافات الأسرية .

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على المتهم بقتل زوجته بعد هروبه، بعد ان تبين مقتل عروسة تدعى "ا.ا" على يد زوجها، بعد مرور 48 ساعة على زفافهما، حيث سدد لها المتهم عدة طعنات أودت بحياتها داخل غرفة النوم، بسبب خلافات أسرية، وبتقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

في ذات السياق أكد اسماعيل الشبيني عم ومحامي الفتاة الضحية ان الزوج الجاني ارتكب جريمة شنعاء لافتا أن الإصابات الظاهرية جائت عبارة عن وجود 8 طعنات متفرقة، وقطع في الاصبع، وأنها مازالت عذراء.

كما أكد المحامي أن الزوج تربص بعروسه وبيت النية بها بعد أن استهل سكين المطبخ، وما أن ظفر بها انهال عليها بعدة طعنات متفرقة، وأن النيابة العامة تباشر التحقيق في القضية، وفي إنتظار ما تسفر عنه التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يتضمن العثور على "آية . ح .ا" عروسة متزوجة من يومين، جثة هامدة داخل غرفة نومها، مصابة بـ 8 طعنات متفرقة في الجسد، وأن المتهم زوجها " محمد. ا، 29 عاماً"، ومقيمان عزبة كفر داوود، التابعة إلى قرية نفيا، بمركز طنطا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط