رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« وصلتني لحالة الجنون الكارثي».. تصريحات المتهم بقتل عروسة طنطا بعد زواجها بـ48 ساعة

مقتل عروس طنطا
مقتل عروس طنطا

كشف "محمد .م" زوج عروسة طنطا " آية الشبيني والذي يبلغ من العمر 34 سنة والمعروف إعلاميًا بالعريس المتهم بإنهاء حياة عروسته بعد حفل زفافهما بـ 48 ساعة، خلال تحقيقات النيابة العامة عن العديد من التفاصيل المهمة التي حدثت بينه وبين زوجته التي قام بقتلها.

وقال محمد أن بعد إنتهاء حفل الزفاف وبعد إغلاق عش الزوجية عليهم، إدعت آيه أنها تمر بوعكة صحية والامتناع عن إعطائه حقوقه الشرعية كزوجين .

وصرح أيضًا، بأنه تشاجر معها واندلعت المشاجرة، وتعالت عندما قامت بالتنمر عليه بسبب لون بشرته السمراء وإهانته له ورفض إعطائها حقوقه الزوجية، حيث عبر عن ما حدث له وقتها قائلًا أوصلتني إلى حالة الجنون، حيث أن تعرضت لصدمة كبيرة وحالة كبيرة من الغضب التي أعمتني وجعلتني أذهب على الفور على المطبخ والاستعانة بسلاح أبيض "سكينة" لكي أهددها بها ثم قمت بقتلها عدة طعنات متتالية.

واستكمل المتهم واصفًا المشهد بأنه جلس بجوارها بعدما قام بقتلها يبكي وأسرع لمهاتفة شقيقها وإخباره بأنه قام بقتل اخته قائلًا له : " أنا مطلقتش أختك.. تعالى وخدها جثة هامدة"، ثم هرول فى الشارع ويصرخ قائلًا "إلحقوني مراتي بتروح مني" واتصل بالشرطة وابلغهم بما حدث .

وكان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة طنطا بمحافظة الغربية تجديد حبس "محمد" المتهم بقتل عروسته بعد زواجهما بـ48 ساعة.

قصة مقتل عروس طنطا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على المتهم بقتل زوجته بعد مرور 48 ساعة من حفل زفافهما بقرية نفيا مركز طنطا بمحافظة الغربية بسبب خلافات زوجية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن الغربية، إخطارًا يفيد بمقتل عروس داخل شقتها بقرية نفيا بمركز طنطا بمحافظة الغربية بسبب خلافات عائلية.

وانتقلت على الفور الجهزة الأمنية لمكان الواقعة، حيث تبين مقتل عروسة تدعي " أ.أ" على يد زوجها بعد زوجها بعد مرور 48 ساعة على زفافهما، حيث قام زوج الضحية بطعنها عدة طعنات التي أودت بحياتها، وذلك بسبب خلافات أسرية.

وتبين بعد الفحص والتحري، تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم تحويل القضية للنيابة العامة

تم نسخ الرابط