رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة اليوم الأول للحوار الوطني.. الجميع على قلب رجل واحد رغم اختلاف الديانة والأفكار والانتماءات السياسية والحزبية.. والإرادة الوطنية تهزم أهل الشر

جانب من الجلسة الأولى للحوار الوطني
جانب من الجلسة الأولى للحوار الوطني

خرج اليوم الأول لـ الحوار الوطني بمشهد يليق بالدولة المصرية، مؤكداً أنه وعلى الرغم من اختلاف المشاركين في المعتقدات والديانة والانتماءات السياسية والحزبية، إلا أن الجميع اجتمع على هدف واصح وهو حب مصر والعمل على رفعته.

كافة طوائف المجتمع

فالمتابع للجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، سيشهد تجمعاً لكافة الأطياف السياسية وكبار الشخصيات العامة، ويثبت بما لا يدع للشك إن مصرنا الغالية، تمتلك الكثير من الكفاءات والعقول القادرة على تخطى جميع الأزمات التي تواجه المجتمع.

الحوار الوطني

كما عكس اليوم الأول للحوار الوطني التوافق بين كل فئات الشعب المصري في ظل التحديات التي تواجه الدولة المصرية، وظهر المشهد كعرسًا ديمقراطيا لم تشهده مصر منذ سنوات.

إعلاء راية الوطن

وأجتمع اليوم الأول لفيف متنوع من كل طوائف المجتمع السياسية والاجتماعية والثقافية وكذلك ممثلي الأحزاب بمختلف أيدولوجياتها ومنظمات المجتمع المدني بما فيها المنظمات التي تمثل طيف المعارضة فالكل حريص على المشاركة لإعلاء راية الوطن.

مصر تنتصر على أهل الشر

حيث شهد اليوم الأول لفيق من قيادات الأحزاب السياسية، وأعضاء بتنسيقية شباب الأحزاب، وأعضاء من حزب النور، لفيف من الشخصيات العامة، وأحمد ماهر وأسماء محفوظ من الناشطين السياسيين خلال ثورة 25 يناير 2011، وعدداً من النواب السابقين من بينهم جون طلعت.

الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني

انطلقت اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، فعاليات "الجلسة الافتتاحية لبدء جلسات الحوار الوطني"، وذلك بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء.

بداية مرحلة جديدة

وتعد الجلسة الافتتاحية الحوار الوطني بداية مرحلة جديدة تتضمن جلسات نقاشية، يُشارك بها كافة فئات الشعب المصري على طاولة واحدة، لمناقشة العديد من القضايا والمقترحات المقدمة بهدف الوصول إلى مخرجات لصالح المواطن المصري، وتكون بمثابة خطوة فارقة في مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة.

تم نسخ الرابط