رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مزايدة ومناوشات على سعر سفرة الكاربيتشر بين تجار الموبيليا بدمياط .. تعرف علي الأسعار

شهدت محافظة دمياط واقعة الأولي من نوعها بين تجار الموبيليا بالمحافظة، وذلك بعدما دخل أحد الورش في مزاد على تخفيض سعر سفرة «الكاربيتشر » إلى ما يقرب من نصف ثمنها، وسط مناوشات بين التجار على مواقع التواصل الاجتماعي.

الواقعة التي شهدتها أكبر محافظة لصناعة للموبيليا في مصر بدأت بطرح تاجر لسعر سفرة موديل الكاربيتشر لبيعها بنحو 45ألف جنيه، وعمل فيديو ترويجي للسفرة على صفحته معرضه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ليرد تاجر أخر بان سعر الغرفة ذاتها 28 ألف جنيه، الشهيرة من 45 ألف جنيه إلى 28 ألف جنيه.

تجار دمياط يضاربون الاسعار والمشترى هو المستفيد

بعد ما تم نشر هذا السعر لها الموديل الجديد والمعروف بدمياط بدأ الإقبال على الشراء وقت التخفيض وبدأ مرة أخرى التخفيض والمزايدة على غرفة نوم موديل يسمى" محمد نجاتي "والذي اشترى وتصور معها الفنان محمد نجاتي بعد زيارته إلى دمياط في معرض الارشل ومن وقتها وعرف هذا الموديل باسمه وتم عرضها في معرض ب42الف جنيها في حين أنها في معرض اخر بنصف هذا السعر هذا الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وزاد المناوشات بين التجار على صفحات معارضهم.

وتواصلت مراسلةموقع بصراحة الاخباري بالمعارض لمعرفة حقيقة الأمر الذي كان حديث دمياط الايام القليلة الماضية، وجدت أن نفس الغرفة المتنازع عليها بنفس المستوى ولكن فارق شاسع في الأسعار.

ولهذا السبب سوف ننشر في الأيام القادمة لايف على الأنواع المطروحة في السوق و حقيقة فارق الاسعار الشاسع بلقاء النجارين والصناع لمعرفة تكلفتها الحقيقية وكيف تصل إلى المستهلك بهذا السعر.

تم نسخ الرابط