رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مات بنفس الطريقة في عمل فني.. مصطفى درويش تنبأ بوفاته في 2021

مصطفى درويش
مصطفى درويش

الكثير من الأعمال الدرامية تطابقت قصتها مع قصة وفاة أبطالها في الواقع، وهذا ما حدث مع الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي توفى بالأمس عن عمر يناهز 43 عام.

تداول نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، مقطع فيديو لمشهد للفنان الراحل مصطفى درويش الذي توفي بالأمس عن عمر يناهز 43 عام.

ظهر درويش خلال مقطع الفيديو، وهو حلقة من مسلسل "ألا أنا"، في حلقة "يبقى الأثر" خلال الحلقة قدم مصطفى درويش دور رجل أعمال شاب اسمه إيهاب، ومات بشكل مفاجئ، وتم الإعلان عن وفاته بشكل مفاجئ خلال أحداث المسلسل، وأعلن هذا الخبر خلال المسلسل شقيقه الممثل كريم محجوب، وذلك يتشابه تماما مع ما حدث في الحقيقة.

وفي الحقيقة، أعلن هاني درويش، شقيق مصطفى درويش، على صفحته على الفيس بوك، وفاة مصطفى درويش، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة في الوسط الفني والرأي العام في مصر.

ومن جانبه، كشف حاتم درويش، شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش، عن اللحظات الأخيرة في حياة مصطفى درويش، قائلا:" محصلش حاجة خالص، فطر الصبح وكان عنده أرق وبعد ما فطر طلع ينام ونزل بعدها مش قادر ياخد نفسه".

وأضاف حاتم:"صحته كانت كويسة جدا، جاتله أزمة قلبية ولكن عمره ما كان بيعاني من القلب، وفيروس كورونا الذي أصيب به من قبل ليس له أي علاقة بوفاته".

تم نسخ الرابط