رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو سعد: الفنان مصطفى كامل طلب من صناع الأجهر الإعتذار بسبب شخصة عم أنوش

عمرو سعد
عمرو سعد

تحدث الفنان عمرو سعد عن مشكلة صناع مسلسل الأجهر مع نقابة المهن الموسيقية بعد تقديم الفنان محمد التاجي شخصية الموسيقار ضمن أحداث العمل.

عمرو سعد: بطالب نقيب الموسيقين بالاعتذار.

وعلق عمرو سعد على طلب الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية باعتذار صناع مسلسل الأجهر لـ الفنان المصري بسبب ظهور شخصية الموسيقار «عم أنوش - محمد التاجي» ضمن أحداث العمل، إذ قال عمرو سعد لـ برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر: أنا مبحبش أعلق على زمايلي الفنانين حتى لو شوفت حاجة غلط لأن الفنان دي حاجة كبيرة.

وأردف عمرو سعد: إنما في الأمر ده وأنا مش هقدر أتكلم عن النقيب، بس أنا بزعم إن عندي مصداقية، وعمري ما هخش في صراع ولا هتكلم في كدا، وأنا زعلت شوية من الشكوى لأني كنت أنتظر تكريم من الموسيقيين وبطالب النقيب بالاعتذار.

وعن تقديم شخصية الموسيقار أنوش، قال عمرو سعد" شخصية «الحج أنوش - محمد التاجي» كان المقصد منها في مسلسل الأجهر هو رد هيبة الفنان المصري، واخترت إن أبو البطلة - درة - يبقى راجل طيب وبحمّله كل الحاجات الحلوة والطيبة عشان نرد هيبة الفنان.

مسلسل الأجهر

يذكر أن مسلسل الأجهر تولى بطولته كل من الفنان عمرو سعد، درة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، عصام توفيق، أحمد صفوت، ناهد السباعى، سارة سلامة، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

تم نسخ الرابط