رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح بسمة التفاؤل.. المنتخب يضع الرتوش الأخيرة قبل السفر إلى كينيا

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الأخير على استاد بتروسبورت، قبل السفر إلى نيروبي؛ لملاقاة المنتخب الكيني يوم الخميس المقبل،في الثالثة عصرا، ضمن الجولة الخامسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي ستقام بالكاميرون.

اقرأ أيضا:بعد استبعاده من المنتخب.. كوكا يعود للتدريبات الجماعية مع أولمبياكوس

وشهد المران مشاركة المحترفين محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزيومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بعد انضمامهما مساء أمس، لمعسكر المنتخب الوطني، بجانبالنجم محمد صلاح لاعب ليفربول، إضافة لمشاركة اللاعب عبد الله جمعة الذي انضم أمس بديلا لأحمد فتوح، وحضر المران أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة والذي يترأس البعثة، ومعه عضو الاتحاد أحمد حسام عوض.

وتطير بعثة المنتخب في الثالثة عصر اليوم،على متن طائرة خاصة للعاصمة الكينية نيروبي، وستخلد بعثة المنتخب للراحة فور وصولها كينيا، على أن يخوض المنتخب مرانا واحدا يوم غد على ملعب كاسراني ندولاالذي تقام عليه المباراة.

اقرأ أيضا:ضحك ولعب.. أول ظهور لصلاح في مران المنتخب قبل السفر إلى كينيا.. صور

وقرر حسام البدري اصطحاب جميع الـ28 لاعبا إلى كينيا؛ خشية أن يصيب اللاعبين الإجهاد، إضافة للتخوف من المسحة التي سيجريها المنتخب في كينيا، والتي قد تؤدي لاستبعاد أي لاعب.

وكان البدري قد استدعى28 لاعبا لمعسكر المنتخب هم:محمد الشناوى - محمود عبد الرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر، محمد هانى - عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد أبوالفتوح -أحمد حجازى - محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم - محمد الننى- عمرو السولية - طارق حامد - حمدى فتحى - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد فاروق- أحمد سيد زيزو - إسلام عيسى - مصطفى فتحى - محمد مجدى أفشه - مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - محمد شريف.

ويواجه منتخبنا الوطني منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و 29 من شهر مارس الجاري، ويحتاج المنتخب للفوز في أي من المباراتين؛ من أجل التأهل مباشرة للدور الرئيسي من كأس أمم إفريقيا.

تم نسخ الرابط