رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد فهيم: حصلت على دور سيد قبل التصوير بيومين.. وأصدقائي بيكلموني عن الدور لحد دلوقتي

أحمد فهيم
أحمد فهيم

كشف الفنان أحمد فهيم كواليس مشاركته في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، الذي عُرض ونافس في موسم دراما رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال أحمد فهيم، خلال مداخلة تليفزيونية: لم أكن الترشيح الأول لشخصية سيد العمدة، بل كنت الترشيح الثالث، وأخبروني بأنني حصلت على الدور قبل بدء تصوير مشاهدي بيومين، لذا قررت أن أكون في معسكر مغلق بمنزلي من أجل حفظ الدور، لم أكن أرى أصدقائي ولا أبنائي لمدة ثلاثة أشهر طوال مدة التصوير.

أحمد فهيم: صدقت شخصية سيد العمدة

وأشار أحمد فهيم إلى أنه صدق الأحداث التي واجهها سيد العمدة، لذا صدّق الجمهور أداءه، موضحًا أنه لا يجيد التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كان أبناؤه وأصدقاؤه يخبروه بمدى نجاحه وتفاعل الجمهور معه على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره محركات البحث.

وأردف: أحمد الله على سعادة الجمهور بمشهد الختام، كما أن مناقشتهم حول المشهد مازل مستمرًا حتى الآن، حيث كان مشهدًا مهمًا خلال الأحداث، فالجمهور كان منتظرًا الوقت الذي يستعيد به سيد العمدة حقه من عائلة فتح الله.

علاقة أحمد فيهم بالفنان الراحل خالد صالح

أما عن علاقته بالفنان خالد صالح، أوضح أحمد فهيم أن الفنان الراحل خالد صالح يعد خاله، وأحب التمثيل من خلاله، وأردف: أحب التمثيل منذ طفولتي ولكني لم أكن أعلم أنني أمتلك الموهبة وأنه من الواجب عليّ تعلمها، وعندما أخبرته برغبتي في التمثيل، أجابني بأن التمثيل مهنة ومن الضروري التعلم أولًا قبل امتهانها، مؤكدًا أنه ظل يتعلم على مدار 20 عامًا، حتى وصل للنتيجة التي رآه بها الجمهور في مسلسل جعفر العمدة، ويتمنى أن يكون قد نفذ تعليمات الراحل.

تم نسخ الرابط