رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لما بنقرب من حاجات.. منى زكي تطرح البوستر الرسمي لـ «لعبة نيوتن»

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

نشرت النجمة منى زكى البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد، "لعبة نيوتن"، المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى 2021، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مع تعليق:" لما بنقرّب من حاجات، بنبعد عن حاجات تانية".

واقتربت منى زكى من الانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث تنتهى من التصوير بشكل نهائى بعد 10 أيام، و تعود منى زكى للدراما التليفزيونية من خلاله بعد غياب 4 أعوام، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وميديا هب.

اقرأ أيضًا:

بـ«النبيتي».. درة تتحدث عن الأناقة والسعادة

بوست محمد رمضان عن عمرو أديب.. عتاب محبة أم هجوم مقصود

وكان قد طرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو مسلسل "لعبة نيوتن" الذى تقوم ببطولته النجمة منى زكى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

يذكر أن منى زكى تشارك فى فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، قصى خولى، ومحمود عبد المغنى وكريم فهمى ودياب وأحمد حاتم، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف، وتم طرح البرومو قبل يومين الذكرى السادسة لمذبحة المصريين فى ليبيا والذى يتناول رد الجيش عليها.

تم نسخ الرابط