رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم..4 خدمات أساسية لـ فودافون تتوقف عن العمل

فودافون مصر - صورة ارشيفية
فودافون مصر - صورة ارشيفية

أرسلت شركة فودافون- مصر، رسائل نصية لعملائها، تخطرهم بتوقف 4 خدمات للشركة لمدة 4 ساعات بسبب التحديث التقني لأنظمة الشركة.

وقالت «فودافون» في رسالتها لعملائها:" يرجى العلم أن خدمة فودافون كاش ستكون غير متاحة اليوم الموافق 27 إبريل من الساعة 11 مساء إلى الساعة الـ 3 فجرا".

فودافون مصر

وأكدت الشركة أن خدمات أخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات سيكن غير متاحة أيضا بسبب التحديث التقني للأنظمة.

شهادتي الأيزو في خدمات الاستضافة والحوسبة السحابية

من ناحية اخري، جددت شركة فودافون مصر رسمياً شهادتي الأيزو في الأمن السيبراني: ISO 27001:2013 و ISO/ 27017:2015 في خدمات فودافون بيزنس في الاستضافة والحوسبة السحابية، التي قد نجحت في الحصول عليهما مسبقاً، لحرصها على اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الشبكات والتطبيقات والأنظمة المختلفة من الهجمات الإلكترونية التي قد يتعرض لها العملاء، ومستخدمي الخدمات والموظفين والشركاء، وتولي الشركة اهتماماً كبيراً بتحقيق الأمن السيبراني الذي تعتبره جزءاً أصيلاً في عملية التحول الرقمي، إذ تعد فودافون مصر من أولى الشركات الداعمة لعملية التحول الرقمي والتطور التكنولوجي في جميع المجالات.

أمن المعلومات

وتختص شهادة أيزو ISO / IEC 27001: 2013 بالمواصفات المعترف بها لنظام إدارة أمن المعلومات (ISMS)، وهو إطار عمل إداري تقدمه الشركات لتحديد وتحليل ومعالجة مخاطر أمن المعلومات الخاصة بها، وتمنح شهادة أيزو ISO 27017 للشركات والجهات التي تتبع ممارسات وإرشادات تهدف لمساعدة عملاء ومُقدمي الخدمات السحابية على التشغيل الآمن والفعّال؛ لكي تُبقيهم وبياناتهم وبيانات العملاء آمنة من التهديدات الإلكترونية بمختلف أنواعها وتعد هذه الشهادات خطوة مهمة في استراتيجية فودافون بيزنس نحو التحول الرقمي، مما يضع أمن المنتجات والخدمات التي تقدمها كأولوية حاسمة لكل من العملاء من المستهلكين والشركات، وقد أظهرت المراجعة أن المجموعة المشتركة من السياسات والعمليات والضوابط ضمن نطاق نظام إدارة أمن المعلومات قد تم تنفيذها وتعمل بشكل فعال.

شكرا من هنا لبكرة

وكانت شركة فودافون- مصر قد أطلقت أحدث إعلاناتها في شهر رمضان الكريم برعاية الفنان الكبير عمرو دياب الذي قدم أغنية "شكرا من هنا لبكرة"، وشارك فى النجم الدولى محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بجانب أسرته.

أغنية "شكرا من هنا لبكرة"

وجاءت فكرة الأغنية تمثل رسالة شكر لكل من ساهموا في دعمنا طوال حياتنا، وكذلك الصورة حيث تخلل الاعلان مشاهد بين الأبناء مع آبائهم وأمهاتهم، وكذلك الأصدقاء.

تفاصيل الأغنية

يذكر أن أغنية فودافون الجديدة من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

عائلة محمد صلاح

وحمل إعلان فودافون الجديد الذي أطلقته بمناسبة الشهر الكريم مفاجأة سارة للجمهور، حيث ظهر في الإعلان محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، وذلك بمشاركة عائلته كدليل على دعمهم له في مشواره.

تم نسخ الرابط