رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جوري بكر: محمد سامي كان بيذاكرلي المشهد وخلاني أثق في نفسي

جوري بكر
جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر كواليس مسلسلها جعفر العمدة، ومساعدة المخرج محمد سامي لها في تجسيد شخصيتها.

وقالت جوري بكر، خلال لقائها في برنامج من مصر: تشرفت بالعمل مع فتوح كان عايش الشخصية في طريقة، وكان متقمص الدور جدًا، وكنت مخضوضة منه، ومش قادره أقتنع إنه بنى آدم طبيعي، وكلنا كنا مبسوطين، وهو كان مصمم إنه إحنا نراجع المشاهد، ومحمد سامي المايسترو بتاع مسلسل جعفر العمدة، واتخضيت أول ما قرأت الورق، ومحمد سامي كان بيذاكرلي المشهد، وخلاني أثق في نفسي كممثلة.

وتابعت جوري بكر: أحمد فهيم كان رهيب، علاقتي معاه في المسلسل حسينا إن إحنا سيد ووداد، وكان بيبقى مركز تركيز رهيب، وكان بيساعدني بشكل كبير في المسلسل أنا عيطت بسبب مشهد سيد، وطلبوا من محمد سامي مشهد يجيبوا وداد من شعرها، ولو سبهم كان هيبقى دمار شامل، وهيضربوني بجد، وفي مشهد منذر رياحنه شدني من شعري جامد، وأكتر حاجة قاسيه تعملها مع بنى آدم تكون بخيل بمشاعرك.

مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن مسلسل جعفر العمدة الذي يضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد داش، أحمد عبد الله وجوري بكر وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا هائلا منذ عرض أولى حلقاته في الموسم الرمضاني 2023، وتصدر تريند مواقع التوصل الاجتماعي وجوجل.

تم نسخ الرابط