رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الديابية.. مسلسلات رمضان 2023 تحت وصاية خالد وشيرين دياب

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

استطاع مسلسل تحت الوصاية، للفنانة منى زكي أن يحقق نجاح كبير ضمن منافسات الماراثون الرمضاني 2023، وقيمه النقاد بأنه من ضمن أفضل الأعمال الدرامية في ذلك الموسم.

ولم يكن ذلك من فراغ، بل كان هناك تدبير وتركيز قوي من فريق العمل وبالأخص، الثنائي خالد دياب وشيرين دياب مؤلفي العمل، وتلك عادتهم دائمًا بسبب تركيزهم على القضايا الهامة التي تشغل عقول الجمهور.

خالد وشيرين دياب أبهرا الجمهور بعمل درامي قوي بسبب أسلوبهم المختلف في الكتابة والذي يجعلهم مميزين لاستهدافهم الجمهور العام الذي يراه كل من في الطبقة العليا والوسطى والصغرى، ويسعى الثنائي في أعمالهم لإيجاد حل يغير الأزمة وهو ما شاهدناه في تحت الوصاية وسعيهم في تغيير قانون الوصاية.

وكان للفنانة منى زكي بصمة كبيرة في العمل، وكسرت حاجز انتقادها في البداية عند طرح البوستر الرسمي، ولم تلتفت لذلك الهجوم واستمرت في السعي مع الثنائي الناجح لتُبين أنها تستطيع الرد على تلك الحملات بالنجاح القوي.

عائلة الديابية بالإضافة للمخرج العالمي محمد دياب إضافة قوية لأي عمل ينضمان إليه بسبب التدقيق القوي في عرض الأحداث ومحاولة إيجاد حلول، وقد شارك الثلاثي في العديد من الأعمال كان أبرزها الجزء الثاني من الجزيرة.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين وعُرض على شاشة قناةdmc و dmc دراما ومنصة watch it.

تم نسخ الرابط