رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ثاني أيام عيد الفطر..إقبال كبير من المواطنين لزيارة حديقة الحيوان ببني سويف

حديقة الحيوان ببني سويف في ثاني أيام عيد الفطر
حديقة الحيوان ببني سويف في ثاني أيام عيد الفطر

توافد عددا كبيرا من المواطنين منذ صباح اليوم السبت على حديقة الحيوان ببني سويف، احتفالاً بعيد الفطر المبارك في ثاني أيامه، وذلك تحت إشراف الدكتورة هبة أحمد إبراهيم مدير الحديقة، وسط حالة أمنية وإستقرارا للإستمتاع بالألعاب والحيوانات.

وقالت الدكتورة هبة أحمد، مدير الحديقة في بثا مباشرا لموقع بصراحة، إنه توافد حوالي 8 آلاف زائراً خلال آمس الجمعة أول أيام العيد، وحوالي 10 آلاف زائراً اليوم ثاني أيام العيد، برسم دخول 5 جنيهات فقط، وإستمتع الزائرين بجميع الحيوانات في جو مليء بالسعادة والبهجة على وجوه الجميع، دون حدوث اى مشكلات.

وأضافت مدير الحديقة، إن جميع الزائرين إستمتعوا بجميع الحيوانات وتجولوا داخل الحديقة وتناولوا الوجبات المتنوعة والجلوس على كافتيريا الحديقة وزارو بيت الأسد وفرس النهر، وبيت الزواحف واللاما وركبوا الجمل والخيل العربي لأول مرة داخل الحديقة وشاهدوا القرود الحبشي والنسانيس.

وأشارت دكتورة هبة، إلى أن الحديقة مستمرة في فتح أبوابها لإستقبال المواطنين، غداً الاحد للإحتفال بالعيد وجميع الخدمات متاحة داخلها من حالة أمنية وتوافر سيارة إسعاف

للطوارىء، وبث روح الطمأنينة للمواطنين اثناء إحتفالتهم بالعيد.

من ناحية أُخرى، أعرب المواطنين والزائرين عن سعادتهم بالإستمتاع بالحيوانات، وركوب الجمل والحصان، والعصافير والزواحف، والنعامة والأميو والتمساح، مؤكدين إن الحديقة متنفساً لهم خصوصاً في الأعياد.

تم نسخ الرابط