رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تغيير جو الحلقة 13.. تعرض شيرين لأزمة صحية تتدخل عى إثرها المستشفى وزيارة مفاجأة من محمود قابيل

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

شهدت الحلقة 13 من مسلسل "تغيير جو" من بطولة الفنانة منة شلبي دخول سامية المستشفى على إثر دخولها في غيبوبة نتيجة تناولها لجرعو كبيرة من الحبوب المهدئة التي تناولتها خلال الحلقة الـ12.

وتدخل " سامية" التي تقدمها الفنانة شيرين في غيبوبة إثر تناولها جرعة زائدة من الأدوية المهدئة وسط انهيار "شريفة" والتي تجسد دورها الفنانة منة شلبي وبرفقتها "زوزو" التي تقدمها الفنانة ميرفت أمين.

ويقوم " خالد" الذي يجسد دوره الفنان الأردني إياد نصار، بحجز غرفة غرفة لـ"شريفة" وخالتها بالمستشفى ويطلب الذهاب من أجل ابنته وتأتي صديقتها " مريم" إلى المستشفى وتطلب منها مقابلة "خالد" وابنته .

ويصل "جلال" الذي يقدمه الفنان محمود قابيل إلى بيروت ليف بجانب ابنته شريفة ووالدتها سامية ويبكي جلال عند رؤية سامية على جهاز التنفس الصناعي ويؤكد لشريفة أنه يمكن مساعدتها في السفر للخارج.

ويحاول خالد في تهدئة شريفة وتحسين الحالة النفسية لها، حيث تحكي شرفة لخالد عما صدر من والدها الذي كانت تظنه لن يتعاطف مع والدتها ويفتح قلبه لـ "شريفة" ويخبرها أن زوجته توفت بسبب غصابتها بالسرطان.

وتتحدث زوزو مع خالد وتخبره بأنها تثق به ولكنها لا تريد كسر قلب ابنة شقيقتها شريفة، وذلك خاصةً بعد تجربتها مع "فارس" الذي يجسد دوره الفنان الفلسطيني صالح بكري وتطلب منه ان يراعي مشاعر شريفة.

أحداث الحلقة 12

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل تغيير جومن بطولةالوصول إلى المحامي الخاصبمشتري منزل "شريفة" والتي تجسد دورها الفنانة منة شلبي ومنعة من الحصول على أوراق البيت ودخول سامية والدة شريف في أزمة صحية .

ويصل "أيمن" الذي يجسد دوره الفنان عصام عمر لمحامي مشتري منزل شريفة، وتستمر شريفة في مراقبة المحامي .

وتواجه "زوزو" التي تجسد دورها الفنانة ميرفت أمين ابنتها "ديما" التي تجسد دورها الفنانة عايدة الكاشف بعلاقتها بالشاب "وسام" الذي يقدمه الفنان سعيد سرحان، حيث تخبرها ديما أنها ترغب في شعورها بحنان الأم واهتمامها . ويقوم سارق حقيبة شريفة بسرقة الدولارات من يد المحامي بعد ان شاهد ايمن يجلس معه وعلم أن أيمن أخذ منه الحقيبة ولم يسلمها لـ"شريفة" كما أخبره من قبل وتحاول "شريفة" اللحاق بـ " أيمن" بعد هروبه" .

تعرض شريفة لأزمة صحية

وتتناول "سامية" التي تقدمها الفنانة شيرين جرعة كبيرة من الأدوية المخدرة التي تدمنها مما يجعلها غير متزنة وتعود شريفة برفقة خالد إلى فندق خالتها بعد قضاء وقت طويل في مطاردتهما للمحامي .

ويرفض خالد عودة شريفة للقاهرة مرة أخرى بسبب تعوده على وجودها وتنتهي الحلقة بصدمة شريفة بتعرض والدتها لأزمة صحية بسبب تلك الأدوية المهدئة التي تناولتها .

تم نسخ الرابط