رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تغيير جو الحلقة 12..والدة منة شلبي تتعرض لأزمة صحية بسبب إدمانها 

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل " تغيير جو" من بطولة النجمة منة شلبيالوصول إلى المحامي الخاص الخاص بمشتري منزل "شريفة" والتي تجسد دورها الفنانة منة شلبي ومنعة من الحصول على أوراق البيت ودخول سامية والدة شريف في أزمة صحبة .

ويصل "أيمن" الذي يجسد دوره الفنان عصام عمر لمحامي مشتري منزل شريفة، وتستمر شريفة في مراقبة المحامي .

وتواجه "زوزو" التي تجسد دورها الفنانة ميرفت أمين ابنتها "ديما" التي تجسد دورها الفنانة عايدة الكاشف بعلاقتها بالشاب "وسام" الذي يقدمه الفنان سعيد سرحان، حيث تخبرها ديما أنها ترغب في شعورها بحنان الأم واهتمامها . ويقوم سارق حقيبة شريفة بسرقة الدولارات من يد المحامي بعد ان شاهد ايمن يجلس معه وعلم أن أيمن أخذ منه الحقيبة ولم يسلمها لـ"شريفة" كما أخبره من قبل وتحاول "شريفة" اللحاق بـ " أيمن" بعد هروبه" .

وتتناول "سامية" التي تقدمها الفنانة شيرين جرعة كبيرة من الأدوية المخدرة التي تدمنها مما يجعلها غير متزنة وتعود شريفة برفقة خالد إلى فندق خالتها بعد قضاء وقت طويل في مطاردتهما للمحامي .

ويرفض خالد عودة شريفة للقاهرة مرة أخرى بسبب تعوده على وجودها وتنتهي الحلقة بصدمة شريفة بتعرض والدتها لأزمة صحية بسبب تلك الأدوية المهدئة التي تناولتها .

أحداث الحلقة 11

بدات الحلقة بإتصال "أيمن" الذي يجسد دوره الفنان عصام عمر بمشتري منزل "شريفة" التي تجسد دورها الفنانة منة شلبي، حيث ان يعرض عليه تسليم أوراق بيع المنزل مقابل 10 ألالف دولار ويخبر المشتري شريفة باتصال أيمن وانه سيرسل المحامي لدفع المبلغ واستلام الأوراق .

ويبلغ المشتري شريفة أن تقوم بتخفيض مبلغ المنزل إلى 5 ملايين جنيه بدلًا من 10 ملايين جنيه، وإلا سيقوم باستلام الأوراق ويسجل العقود بعد أن يستلمها من "ايمن" وتحاول شريفة معه ليتراجع عن التخفيض لكنه يرفض النقاش معها نهائيصا ويصر على قراره.

وتطلب شريفة المساعدة من "خالد" والذي يجسد دوره الفنان الأردني إياد نصار، حيث اقترح عليها ان يتكلم هو مع " أيمن" ، حيث قام بعرض عليه مبلغ مالي أكبر من المبلغ الذي عرضه مقابل أنه يقوم بتسليمه العقود الخاصة بـ"شريفة" لها بدلًا من تسليمها للمشتري .

وتضطر شريفة لمراقبة المحامي الخاص بالمشتري في المطار حتى يصل المحامي ويرافقها "خالد" من أجل الوصول لـ" أيمن" وفي نفس الوقت يستطيع سارق حقيبة شريفة رؤية أيمن في أحد الشوارع .

وتعود سامية للإدمان مرة أخرى على يد "ديما" التي تجسد دورها الفنانة عايدة الكاشف ابنة شقيقتها "زوزو" التي تقدمها الفنانة ميرفت أمين، وتتعاطى الأدوية المهدئة من وقت لأخر .

تم نسخ الرابط