رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحلات عمرة ومكافآت مادية.. مفاجآت وهدايا من صيدليات العزبي لموظفيها في حفل الإفطار السنوي

إفطار صيدليات العزبي
إفطار صيدليات العزبي

في أجواء رمضانية مبهجة، نظمت صيدليات العزبي حفل الإفطار السنوي للصيادلة والقادة التنفيذيين والعاملين في المجموعة، بدعوة من رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد العزبي بمناسبة شهر رمضان، وذلك بحضور الدكتورة يمنى العزبي، العضو المنتدب، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، والدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي.

فيلم وثائقي عن صيدليات العزبي

وخلال الحفل، عرضت صيدليات العزبي فليمًا وثائقيًا مميزًا عن صيدليات العزبي وتاريخها العريق الممتد منذ أكثر من 47 عامًا، وتطورها المبهر في سوق الدواء المصري، ومساعيها الجادة لتقديم خدمات غير مسبوقة لعملائها من أجل الحصول على نتائج صحية أفضل.

مفاجآت في حفل إفطار صيدليات العزبي

ومنحت صيدليات العزبي 4 موظفين رحلات لأداء العمر مجانًا بما يشمل تذكرة الطيران، والإقامة في فنادق مميزة، وجميع الترتيبات اللازمة العمرة. كما أجرت سحب على 13 جائزة مادية، إذ بلغت قيمة الجائزة الأولى 4 آلاف جنيه، والثانية 3 آلاف جنيه، والثالثة 3 آلاف جنيه، والجوائز العشرة الباقية ألف جنيه لكل فائز.

ويُعد الحفل الرمضاني السنوي لصيدليات العزبي فرصة لتعزيز التواصل بين فريق العمل وتوطيد العلاقات بينهم، وتقوية أواصر الأخوة والمودة بين العاملين.

قصة نجاح صيدليات العزبي

وتعتبر صيدليات العزبي واحدة من أهم وأكبر سلاسل الصيدليات في مصر والوطن العربي، فقد حققت انتشارًا واسعًا طيلة الـ 48 عامًا الماضية، حتى تربعت عرش سوق الدواء المصري من خلال انتشارها في جميع أرجاء الجمهورية بأكثر من 240 فرعًا، وتقديمها أجود منتجات الرعاية الصحية والشخصية، إضافة إلى مواكبتها للتطور التكنولوجي وانتهاج استراتيجية التحول الرقمي.

تاريخ عريق لصيدليات العزبي

بدأت رحلة صيدليات العزبي الاستثنائية في عام 1975 كصيدلية واحدة، ولكن رؤيتها الطموحة دفعتها إلى التوسع والنمو لتصبح واحدة من أهم المؤسسات في مجال الرعاية الصحية في مصر، وأصبحت رائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية والشخصية في الشرق الأوسط. وبالتالي، تتمتع بتاريخ مميز يروي قصة نجاح استثنائية وفريدة من نوعها.

وتتميز صيدليات العزبي بالتوسع الرأسي والأفقي في سوق الدواء المصري، وتقديمها للعديد من المنتجات الصحية والشخصية البديلة والمستلزمات العلاجية. وقد نجح الدكتور أحمد العزبي، مؤسس صيدليات العزبي، رئيس مجلس إدارتها في إعادة الحيوية إلى مهنة الصيدلة في مصر وتطويرها من خلال التركيز على الابتكار والتحول الرقمي. يمكن القول إن صيدليات العزبي تمثل نموذجًا مثاليًا للنجاح والتميز في مجال الرعاية الصحية في مصر والشرق الأوسط.

طرق التواصل مع صيدليات العزبي

يمكنك التواصل مع صيدليات العزبي على مدار الساعة عبر الخط الساخن 19600، أو الواتس آب 01117019600، إضافة إلى تطبيق صيدليات العزبي الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية بسهولة، فضلًا عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل:

صفحة صيدليات العزبي على فيسبوك

https://www.facebook.com/elezabypharmacy/

صفحة صيدليات العزبي على انستجرام

https://www.instagram.com/elezabypharmacy/

صفحة صيدليات العزبي على لينكد إن

https://www.linkedin.com/company/el-ezaby-pharmacy

تم نسخ الرابط