الإثنين 5 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

بدون مقابل.. نادي المعلمين بالجزيرة يستضيف انتخابات الجمعية العمومية للصحفيين

موقع بصراحة الإخباري

قال الكاتب الصحفي خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، إنه التقى أمس السبت، مع خلف الزناتى نقيب المعلمين، حيث تم الاتفاق من حيث المبدأ على أن يستضيف نادي المعلمين بالجزيرة الجمعية العمومية وانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين.



ويقع النادي على أرض فضاء منبسطة مساحتها 5600 متر تكفي للجان الـ32 وبها مساحة أكبر من الحدائق لراحة الأعضاء وقاعة مساحتها ألفي متر لاستضافة الجمعية العمومية، وأكد نقيب المعلمين أنه لن يتم تقاضى أي قيمة إيجارية تقديرًا للجنة المشرفة على الانتخابات والجماعة الصحفية.

واختتم ميرى حديثه: “اللجنة في انتظار رأي مجلس النقابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وأنها التقت أمس بعدد من الزملاء المرشحين والذين أكدوا موافقتهم على هذا الاقتراح”.

وأوضح ميري أن المكان يضمن سلامة الزملاء وتطبيق الإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أنه رفع إلى نقيب الصحفيين تقريرًا عن أماكن عقد الجمعية العمومية يوم 2 إبريل المقبل.

كما أكد رئيس اللجنة أن ساحة الانتظار بدار القضاء العالى صغيرة، وأنها غير متاحة لذلك الغرض، ونفس الأمر ينطبق على جمعية الشبان المسلمين.

ووجه وكيل نقابة الصحفيين رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الشكر إلى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلف الزناتي لموافقته على استضافة انتخابات الصحفيين ٢ أبريل المقبل بمقر نادى المعلمين بالجزيرة بدون مقابل، وذلك تقديرا للجنة المشرفة وجموع الصحفيين .

Go to top of page