رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيهاب جلال: اسم الإسماعيلي يهز أي لاعب وسأقاتل لإسعاد الجماهير

إيهاب جلال من المؤتمر الصحفي
إيهاب جلال من المؤتمر الصحفي

نظمالنادي الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد،مؤتمرا لتقديم إيهاب جلال كمدير فني للفريق، بعد إقالته من الإدارة الفنية لتدريب المقاصة؛ وذلك من أجل إنقاذ النادي الإسماعيلي من الوضعية التي يعاني منها.

اقرأ أيضا:البداية في 4 أبريل.. الكاف يخطر بيراميدز بمواعيد مبارياته بالكونفدرالية الإفريقية

وحضر المؤتمر كلا من أعضاء اللجنة الفنية برئاسة على أبوجريشة، وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة، إضافة إلى لفيف من نجوم الفريق السابقين؛ للترحيب بالمدير الفنى الجديد للدراويش.

وقال إيهاب جلال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: «سعيد للغاية بالتواجد أمام نجوم كنت أتشرف بالتقاط الصور التذكارية قبل اللعب تحت قيادتهم أو إلى جانبهم».

وأضاف جلال أن الإسماعيلي يمتلك اسماكبيرا بين جميع الأندية، وبالرغم من ظروفه كان هناك لاعبون يخشون مواجهته؛ لأن اسم الإسماعيلي يهز أي لاعب، معرباعن سعادته بالعودة إلى بيته، وأنه سيقاتل رفقة اللاعبين لإسعاد الجماهير.

اقرأ أيضا:

منتخب الأوليمبي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأوليمبياد طوكيو وتابع المدير الفني الجديد للدراويش«الدراويش هو أكثر من قدم مدربين للكرة المصرية وسوف نستثمر هذا فى الفترة المقبلة”، مشيرا إلى صعوبة موقف الفريق رغم امتلاك فريق جيد، وستكون البداية في المباراتين المقبلتين»، مضيفا «هدفي هو بناء فريق النادي الإسماعيلي للمستقبل، بحيث إنه لا يعاني مثلما يحدث حاليا”، مؤكدا أنهلا يشغل نفسه بأسماء اللاعبين، فالأجهز فنيا ونفسيا هو من سيحصل على مقعد بتشكيل الفريق».

تم نسخ الرابط