رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بسبب الإيراد اليومي».. أب ينهي حياة نجله بطعنة نافذة بالصدر بميدان في مصر الجديدة

أب ينهي حياة نجله
أب ينهي حياة نجله

في واقعة مأساوية شهدها ميدان الجامعداخل مصر الجديدة حينما أقدم أب على إنهاء حياة نجله بطعنه نافذة في القلب وسط الميدان وأمام المارة بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية لتتنهيبمقتل الابن وسط الشارع وأمام المارة.

أب يقتل نجله بطعنه نافذة في نهار رمضان

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغاً بحدوث مشاجرة بين أب ونجله الصغير ليقدم على الأب على قتل الصبي وسط الناس بعد خلاف بينهما على تقسيم الإيراد اليوم للصبي الذي يعمل في مسح الأحذية، ليعتدي ى الأب على نجله البالغ من العمر 14 سنة بسلاح أبيض بطعنة نافذة فى الصدر لقي مصرعه على إثرها، تم إخطار جهات التحقيق وأمرت بوضع الجثة بالمشرحة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع شخص وإصابة والده فى مشاجرةبالمنوفية

لقى مهندس مصرعه وأصيب والده، وذلك أثناء مشاجرة مع جيرانها بمدينة اشمون، تم نقلهما إلى مستشفى أشمون العام، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ من المستشفى التعليمى باستقبال موظف بالمعاش مصاب ونجله مهندس توفى متأثرا بإصابته.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع م، س، ر 35 عاما مهندس، مصاب متأثرا بإصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف بالمخ، إصابة "س، إ، ر 63 عاما بالمعاش، وبسؤال المصاب أكد على نشوب مشاجرة بينهما وبين المدعو، م، أ، م 38 عاما سائق، ووالده " أ، م، ر." 67 عاما مسن ويعمل فلاح وذلك بسبب خلافات الجيرة.

تم نسخ الرابط