رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تغيير جو الحلقة 11..منة شلبي في ورطة وشيرين تعود للإدمان

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

شهدت الحلقة الـ11 من مسلسل "تغيير جو" من بطولة كلًا من منة شلبي، إياد نصار،شيرين،ميرفت أمين، العديد من الأحداث المهمة والشيقة والعديد من الأزمات الجديدة .

أيمن يعرض على شريفة شراء منزلها

وبدات الحلقة بإتصال "أيمن" الذي يجسد دوره الفنان عصام عمر بمشتري منزل "شريفة" التي تجسد دورها الفنانة منة شلبي، حيث ان يعرض عليه تسليم أوراق بيع المنزل مقابل 10 ألالف دولار ويخبر المشتري شريفة باتصال أيمن وانه سيرسل المحامي لدفع المبلغ واستلام الأوراق .

10 ملايين جنيه

ويبلغ المشتري شريفة أن تقوم بتخفيض مبلغ المنزل إلى 5 ملايين جنيه بدلًا من 10 ملايين جنيه، وإلا سيقوم باستلام الأوراق ويسجل العقود بعد أن يستلمها من "ايمن" وتحاول شريفة معه ليتراجع عن التخفيض لكنه يرفض النقاش معها نهائيصا ويصر على قراره.

تسليمالعقود

وتطلب شريفة المساعدة من "خالد" والذي يجسد دوره الفنان الأردني إياد نصار، حيث اقترح عليها ان يتكلم هو مع " أيمن" ، حيث قام بعرض عليه مبلغ مالي أكبر من المبلغ الذي عرضه مقابل أنه يقوم بتسليمه العقود الخاصة بـ"شريفة" لها بدلًا من تسليمها للمشتري .

وتضطر شريفة لمراقبة المحامي الخاص بالمشتري في المطار حتى يصل المحامي ويرافقها "خالد" من أجل الوصول لـ" أيمن" وفي نفس الوقت يستطيع سارق حقيبة شريفة رؤية أيمن في أحد الشوارع .

وتعود سامية للإدمان مرة أخرى على يد "ديما" التي تجسد دورها الفنانة عايدة الكاشف ابنة شقيقتها "زوزو" التي تقدمها الفنانة ميرفت أمين، وتتعاطى الأدوية المهدئة من وقت لأخر .

قصة مسلسل تغيير جو

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو، في إطار اجتماعي لايت، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، منة شلبي، عصام عمر، شيرين، ميرفت أمين، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

أبطال العمل الدرامي

ويشارك في بطولة مسلسل “ تغيير جو بجانب الفنانة منه شلبي، نخبة من أبرز نجوم الفن، أبرزهمإياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، ماجدة زكي، أحمد مالك عصام عمر، وغيرهم من النجوم، والعمل الدرامي من تاليف منى الشيمي ومن إخراج مريم أبو عوف .

تم نسخ الرابط