رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تغيير جو الحلقة 9.. صدمة منى شلبي وقرارها بالعودة إلى القاهرة بعد خسارة عملها

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "تغيير جو" من بطولة الفنانة منة شلبي والفنان إياد نصار ، العديد من الأحداث الشيقة والتي تواصل أحداث الحلقات المسلسل وقصة المسلسل.

وبدأت الحلقة التاسعة من المسلسل باكتشاف "شريفة" التي تجسد دورها الفنانة منة شلبي أن "فارس" متزوج من "جيزال" أثناء تناولهما العشاء مع عائلتها في وجود "خالد" ووالدتها سامية بعد أن ذهبت إليها في بيروت .

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

وتذهب "سامية" والدة شريفة والتي تقدمها الفنانة شيرين إلى ابنتها شريفة في بيروت بعد ان تركت المصحة النفسية التي تعالجها من إدمان المهدئات، حيث أن تقوم "زوزو" خالة شريفة التي تقدمها الفنانة ميرفت أمين بدعوتهم لتناول العشاء .

وأثناء تناولهم العشاء يأتي فارس الذي يقدمه الفنان الفلسطيني صالح بكري ومعه جيزال التي تقدمها الفنانة رزان جمال، لنكتشف بعدها انها زوجته وسط صدمة "شريف" و"زوزو" و"سامية".

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

ويقوم "خالد" الذي يجسد دوره الفنان إياد نصار بالتعدي بالضرب على "فارس" لكذببه على شريفة بعدما تطلب "جيزال " من "فارس" الذي يعتذر منها العودة إلى دبي، ويذهب خالد لـ "شريفة" ويقنعها تعود لغرفتها .

ويتصل أيمن بعد أن أخذ حقيبتها من السارق وطلب من شريفة حوالي 10 الاف دولار مقابل تسليم الحقيبة لها ويحدد لها موعد جديد وتصمم شريفة أن تذهب لـ "أيمن" رغم رفض خالد لهذه الخطوة .

قصة مسلسل تغيير جو

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو، في إطار اجتماعي لايت، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، منة شلبي، عصام عمر، شيرين، ميرفت أمين، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

أبطال العمل الدرامي

ويشارك في بطولة مسلسل “ تغيير جو بجانب الفنانة منه شلبي، نخبة من أبرز نجوم الفن، أبرزهمإياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، ماجدة زكي، أحمد مالك عصام عمر، وغيرهم من النجوم، والعمل الدرامي من تاليف منى الشيمي ومن إخراج مريم أبو عوف .

تم نسخ الرابط