رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انطلاق أولى فعاليات الإفطار الجماعي لذوي الهمم والمسنين بحديقة العاشر من رمضان في مدينة نصر 

فعاليات الإفطار الجماعي لذوي الهمم والمسنين
فعاليات الإفطار الجماعي لذوي الهمم والمسنين

تنطلق اليوم أولى فعاليات إفطار الناس الحلوة تحت إشراف مبادرتي مصر تستطيع وعظماء مصر بالتعاون مع دليل الخير لإحتضان 600 فرد من ذوي الهمم وكبار السن على هامش تقديم حفل إفطار جامعي خلال أواخر شهر رمضان المبارك داخل حديقة العاشر من رمضان بمدينة نصر، ومن المنتظر اليوم حضور أعداد مكثفة لحضور الإفطار السنوي المنظم له من المبادرات الخيرية المتعددة الأوجه.

وأعلنت المهندسة سمر حسب الله مؤسسة مبادرة مصر تستطيع ودليل الخير أن تنظيم اليوم سيشهد توافد فئات عمرية مختلفة من أصحاب القدرات الخاصة بالإضافة إلى أسر شهداء ضباط القوات المسلحة والأيتام وعددآ من الكتاب والأدباء أبرزهم الكاتبة الصحفية والناشطة السياسية تهاني البرتقالي مشيرة إلى شخصيات عامة عدة من المتوقع حضورهم اليوم بغرض الدعم لأطفالنا.

وتكون مبادرة اليوم بعنوان "إفطار الناس الحلوة" هو الأسم الذي تم طرحه لتحقيق الدعم والسند للحاضرين إلى حديقة العاشر من رمضان وذلك للإستمتاع بالأجواء الهادئة والإفطار داخل إحدى الحدائق الخضراء المميزة وسط أجواء الراحة.

وأشارت سمر حسب الله إلى انه ستنطلق مبادرة اليوم بأعداد تتراوح من 500 إلى 600 فرد وكان من المنتظر توافد أعداد أكبر ولكن البعض أعتذر عن الحضور لإرتباطهم بمناسبات أخرى ليكونوا فعليآ 550 فرد فقط، المبادرة كان سارية لأعوام طويلة مضت لأصحاب فئات الهمم والمؤسسات الخيرية حتى أشهرها جمعية دليل الخير بالتعاون مع مؤسسة احباب مصر لإستحضار حفل إفطار اليوم بين الثلاثة مؤسسات والمبادرة بالإضافة إلى أعداد كبيرة من القطاع المدني في المشاركة بالعصائر والمياه.

وقالت حسب الله في تصريحات خاصة لبصراحة الإخبارية : ستبدأ الإحتفالية في الرابعة والنصف,وفعاليات البوم ستشهد تواجد فرق موسيقية وفقرات رقص إستعراضي للأطفال بالإضافة إلى الإنشاد الديني.

وأختتمت: نبدأ من الأن إستعدادتنا لعيد الفطر المبارك بإقامة رحلات شرم الشيخ ودهب لأطفال ذوي الهمم من اجل عيش أجواء الفرحة في كل حدث ومناسبة مختلفة عن سابقها.

تم نسخ الرابط