رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تغيير جو الحلقة 8..وصول شيرين لبيروت وظهور رزان جمال وانهيار منة شلبي

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل " تغيير جو" من بطولة الفنانة منة شلبي والفنان الأردني " إياد نصار"، خروج ولادة "شريقة" التي تجسد دورها الفنانة شيرين من المصحة النفسية، وانهيار "شريفة" التي تجسد دورها الفنانة منة شلبي وتحاول البحث عنها ومحاولتها العودة لمصر سريعًا .

وقرر "خالد" الذي يجسد دوره الفنان إياد نصار الإقامة في فندق "زوزو" خالة شريفة والتي تجسد دورها الفنانة ميرفت أمين برفقة ابنته، كما ان انهارت شريفة وطلبت منه مساعدتها في العودة إلى مصر وظهر فارس لمواساتها ولكن خالد ظهر عليه الغيرة من فارس على شريفة .

وظهرت رزان جمال وتوتر فارس بسبب علاقته معها، كما ذهبت سامية إلى شريفة في لبنان بعد خروجها من المصحة في القاهرة .

أحداث الحلقة السابعة

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل "تغير جو" العديد من الأحداث التي تواصل رحلة شريفة في بيروت لحصولها على موافقة خالتها "زوزو" والتي تجسد دورها الفنانة ميرفت أمين .

وشهدت الحلقة اليوم قيام "أيمن" الذي يجسد دوره الفنان عصام عمر بترك عمله بمحطة البنزين بعد وصول الشرطة إلى البنزينة وهو لا يملك اوراق رسمية تؤهله للعمل في أى مكان .

وتقرر شريفة بأنها تريد ان تلغي جواز السفر وتعود إلى مصر ،حيث يوافق "خالد" الذي يجسد شخصيته ابلمسلسل الفنان الأردني إياد نصار على قرارها .

ويأتي "فارس" الذي يجسده الفنان الفلسطيني صالح بكري، ليرى شريفة وهى تجلس مع خالد ويرفض قرار سفرها ويتضايق خالد من وجود فارس ويصمم على عمل الوثيقة لشريفة . ويطلع أيمن على الأوراق الخاصة بشريفة، حيث يجد عقود البيع الخاصة بمنزلها وتذهب شريفة مع خالد لإتمام إجراءات عمل وثيقة سفرها لكي تستطيع العودة مرة أخرى لـ"مصر" . وترفض خالتها زوزو إبلاغ "شريفة" التي تجسد دورها الفنانة منة شلبي أنه تم قبول تظلم والدتها للخروج من المستشفى وأنها ستخرج من المستشفى .

تم نسخ الرابط