رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| برلمانية عن تشكيل مجلس الأعلي للاستثمار: خطوة لتحسين مناخ الاستثمار

النائبة مني عمر عضو مجلس النواب
النائبة مني عمر عضو مجلس النواب

ثمنت النائبة مني عمر عضو مجلس النواب،قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن تشكيل المجلس الأعلى للاستثمار ونظام عمله، مؤكدةأنه جاء في توقيت حيوي، حيث سيسهم بشكل كبير في تشجيع الاستثمار والتيسير علي المستثمرين، وجذب المزيد من روؤس الأموال المحلية والأجنبية.

تعظيم الاستثمارات

وأضافت مني عمر لـ “ بصراحة “إنشاء المجلس الاعلى للإستثمار لهأهمية بالغة لتيسير وتعظيم الاستثمارات في مصر خاصة وان البنية التحتية اصبحت مؤهلة لذلك أكثر من أي وقت، ووجود الرئيس علي رأس المجلس سيشجع ويجذب المزيد من رؤوس الأموال، لأن الرئيس موضع ثقة كبيرة للجميع ولرجال الأعمال في تهيئة كافة العوامل والظروف لتحسين مناخ الاستثمار في مصر.

تهيئة المناخ الجاذب

وتابعت البرلمانية،تهيئة المناخ الجاذب وتيسير الاجراءات وتذليل اي عقبات قد تواجه المستثمرين لن يتأتى إلا من خلال المجلس الاعلى القادر على دراسة الموقف بشكل أفضل واتخاذ قرارات سريعة وفعالة ولاشك أن وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على رأس هذا المجلس يمكنه من العمل بكل فعالية، وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين.

الرئيس السيسي

وأردفت النائبة، الرئيس السيسي يسعي دائماً للنهوض بالوطن من خلال اتخاذ قرارات قوية وفعالة، موضحة أن المجلس بقيادة الرئيس سيلعب دور كبير في تدعيم وتشجيع المستثمر وتهيئة المناخ له للعمل والاستثمار في مصر بشكل ملائم وعادل.

تم نسخ الرابط