السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

1000 ألف جنيه.. الأزهر يخصص مكافأة امتحانات للعاملين في المعاهد والجامعة

موقع بصراحة الإخباري

وافق فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر على صرف مكافأة مقطوعة قدرها 1000جنيه مكافأة الامتحانات بموازنة الأزهر الشريف للعام المالي 2020/2021م لكافة العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين.



اقرأ أيضا: غدا.. إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي

كما وافق، أيضا، على صرف مكافأة مقطوعة قدرها 1000 جنيه مكافأة الامتحانات بموازنة الأزهر الشريف، للمتعاقدين بنظام الحصة والمنتدبين بالمناطق الأزهرية؛ لما تحقق من انضباط في أعمال امتحانات الترم الأول وتقدم العملية التعليمية.

جامعة الأزهر

كان الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر صدق على صرف مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه لجميع منسوبي جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ نظير جهودهم المخلصة خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول في ظل جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:بتكلفة 390.6 مليون جنيه.. تنفيذ مشروع رصيف 500 متر لتداول البضائع

وأعلن رئيس الجامعة أنه شدد على ضرورة صرف هذه المكافأة قبيل شهر رمضان المبارك لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعمال؛ نظرًا للجهد المبذول، ودعمًا لهم، وتخفيفًا عن كاهلهم مع قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم جميعًا بالخير واليمن والبركات.

المعاهد الأزهرية

في سياق متصل وأصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليمات لمديري الإدارات التعليمية الأزهرية بالتنبيه على شيوخ المعاهد بجميع المراحل التعليمية (الابتدائي الإعدادي الثانوي)، اختيار أكفأ المعلمين في كل تخصص لتحضير وتجهيز أسئلة شهر مارس 2021 ، من ذات المنهج الجديد على غرار ورقة امتحان الفصل الدراسي الأول حسب كل صف دراسي.

وأشار القطاع الى أن ذلك يتم تحت مسؤولية واضع الاختبار وشيخ المعهد ورئيس الكنترول مع الاحتفاظ بالنموذج الأصلي بالكنترول وكذا ورقة إجابة الطالب بعد التصحيح ورصد الدرجات حسب البرنامج الجديد المرسل من الإدارة المركزية للامتحانات.

ولفت إلى التنبيه على المعاهد التي بها طلاب (العلوم الإسلامية) الصف الثاني الثانوي بوضع أسئلة شهر مارس 2021 م، بالنسبة إلى المواد الخاصة بطلاب العلوم الإسلامية وباقي المواد کزملائهم في الصف وذلك داخل كل معهد.

Go to top of page