رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعلموا الدعم والوقوف الى جانب الانسان.. المتحدث باسم نقابة الموسيقيين يرد على الساخرين من شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق الدكتور محمد عبدالله، عضو مجلس إدارة والمتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على فيديو السخرية من الفنانة شيرين عبد الوهاب، من قبل السعودية ريم عبدالله.

وقال محمد عبدالله في تصريح خاص لـ”بصراحة”:نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع اي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والاخفاقات.

وأضاف: فلا يجوز أن نواجه أي اخفاق يحدث لأي انسان بالتنمر والسخرية لاسيما وأن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبةفلا نزيد الأمر سوءبالتنمر والسخريةمنه !! واذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث اي اضطرابات في حياته الشخصية.

وواصل: ورسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجه إلىالفنانةشيرين :تَعَلّموا الدعم والوقوف الي جانب الانسان في اي محنه يمر بها ، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج الىالدعم النفسي والمعنوي حتي يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد، وابتعدوا أن الشماتةوالتنمر والسخرية.

شيرين عبد الوهاب تقاضي ريم عبد الله بعد السخرية منها بسبب الإدمان

وكان قد أعلن إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن مقاضاة الفنانة السعودية ريم عبد الله، بعد السخرية منها بغنائها أغنيتها الشهيرة “جرح تاني”، واستبدالها بلفظ “ضرب تاني”.

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذا الأمر.

تم نسخ الرابط