رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جوري بكر تكشف لـ«بصراحة» حقيقة صلة قرابتها بـ الفنان الراحلة ماري منيب

جوري بكر وماري منيب
جوري بكر وماري منيب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء في الساعات الأخيرة، عن وجود صلة قرابة بين الفنانة جوري بكر والفنانة الراحلة ماري منيب.

وكشفت جوري بكر حقيقة صلة القرابة في تصريح خاص لـ”بصراحة”، قائلة:مفيش صلة قرابلة بيني وبين ماري منيب والجمهور ربط بينا بسبب الحركات اللي قدمتها في جعفر العمدة.

وعن مشاركتها في العمل قالت جوري بكر: اللي رشحني للدور المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر، وهو اللي اكتشفني طبعًا من بداية ظهوري في مسلسل البرنس.

وأضافت:مبسوطة إن ربنا جبر بخاطري بعد 14 سنة، وسعيدة جدًا بالتعاون مع الفنان محمد رمضان لإنه شخصية جميلة جدًا وانسان محترم على المستوى الشخصي.

وعن مشهد ضربها لنفسها، قالت: مشهد ضربي بالشوذ كان حقيقة وحصلي ارتجاج ودماغي ورمت لإنها كانت بلاستيك.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، عصام السقا، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، ويمتلك شركات للمقاولات ويتزوج من 3 سيدات، ويدخل في صراعات وخلافات عديدة في عمله، ويقابل"عايدة" التي تقوم بدورها "زينة" خلال المسلسل وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل .

تم نسخ الرابط