رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«موظفين غائبين ومشروعات متعطلة».. رجل الأعمال محمد خميس يتفقد مشروعات شركة OUD في زيارة مفاجئة

رجل الأعمال محمد خميس
رجل الأعمال محمد خميس

ظهر محمد خميس، المؤسس لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون، وابن رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، في بث مباشر من أحد مواقع الشركة في القاهرة الجديدة التي لا تزال تحت الإنشاء؛ ليوضح كافة الأمور المتعلقة بتأخير الوحدات السكنية للمشروعات المتعاقد عليها.

رجل الأعمال محمد خميس يتفقد مشروعات شركة OUD في زيارة مفاجئة

وقال خميس، في بث مباشر على صفحته الشخصية: "أنا بعذر العملاء الكرام أنهم طبعا يفهموا أن الشركة غير جادة في إنهاء كافة التعاقدات المتفق عليها، ولوجوهات البراندات على الأرض".

ودخل خميس، مركز خدمة العملاء لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، ليتفاجأ بعدم وجود موظفين في نهار رمضان، معلقًا: "كل العملاء ليها حق طبعا تفهم أن الشركة غير جادة ومش بتنجز المشروعات المتعاقد عليها"، مضيفًا: "مفيش غير فرد أمن واحد ومشرف معماري بالموقع هما بيقابلوا العملاء".

وأكد رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، أن الشفافية والتواصل يعتبرا من أهم العوامل للتعامل مع العملاء.. قد يكون هناك أزمة في أسعار مواد البناء والتي تواجه المقاول فيلجأ إلى المطور العقاري لانتهاء المشروع.. والمطور لا يستطيع طلب أموال من المشتري، خاصة بعد الاتفاق بينهما، مضيفًا: "ولابد لو وجدنا مشكلة نحاول حلها بدلا من الهروب منها".

رجل الأعمال محمد خميس: العملاء ليهم حق يقولوا الشركة بتفلس

واستعرض خميس، ما وصل إليه مشروعات الشركة، قائلا: "طبعا الكرفان مترب.. مفيش أمن.. مفيش موظفين.. الشركة شكلها بتفلس.. طبعا الوضع مش لذيذ خالص.. احنا واقفين بسبب أن في شخص عاوز يعطل عيلة خميس بأنهم مش مخلصين التراخيص.. بعتذر لكل العملاء عن التأخير في التسليمات".

تم نسخ الرابط