رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الـ19 من مسلسل بابا المجال.. عائلة الديب تخطط لقتل رياض الخولي وسهر الصايغ تعطي دهبها لـ مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

تصدرت الحلقة الـ 19 من مسلسل " بابا المجال" من بطولة الفنان مصطفى شعبان الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023، الترند على محرك البحث "جوجل" .

وتبدأ الحلقة بظهور عزوز وهو يضع الخطة الولى من أجل الانتقام من زكريا ونجله زين بعد ان طردهم من المنزل ويتفق مع عائلة الديابة على ذلك.

ويقوم " زكريا" الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، باخبار ابنه " زين" الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان أنه يتولى مسؤولية كل شئ في السوق، ويتحدث مع جميلة ويطلب منها أن تودع زين قبل أن تفارقه كما أخبرها أنه سيذهب ليحضر لها الأموال.

وشهدت الحلقة أيضًا ذهاب "ناهية" التي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ إلى زين وتعطيه ذهبها لكي يسدد ما دفعه لها زين في المستشفى أثناء احتجاز والدتها، حيث أن تحدث مشادة كلامية بين ناهية وجميلة وترفض ناهية الرد عليها احترامًا لزين .

ويقرر زين ان يذهب لناهية في منزلها ويسترجع لها ذهبها ويخبرها أنه لم يأخذ الذهب وينتظر منها أن تسترجعله الأموال في أي وقت، ويذهب فتحذرها والدتها والتي تجسد دورها الفنانة " عارفة عبد الرسول" من الوقوع في حب زين ويقطع حديثهما نجل شقيقها الذي توفى ويأتى إليهم ليجلس معهم .

ويذهب عزوز إلى رجب ويخبره أنه قرر أن يقتل زكريا الديب ويطلب منه أن يساعده في ذلك لكي يسأله عن مصلحته من قتل زكريا فيقول له أنه سيعطي له البردية الذي يريدها ويتفق الثنائي على قتل زكريا في أول أيام العيد .

ويذهب عزوز لجميلة ويخبرها أنه سيقتل زكريا ونجله زين ويطلب منها أن لا تتدخل وتأخذ حذرها، حيث أنه يخبرها أنه سيتزوجها لأنه يحبها وسيكون جانبه في كرسي الملك بعد وفاة زكريا الديب وابنه زين.

تم نسخ الرابط