رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاجرة قبل الفطار.. وفاة مؤذن مسجد متأثرًا بطـلقة خرطوش بالرأس في المنيا

مصرع مؤذن بوزارة الأوقاف بالمنيا
مصرع مؤذن بوزارة الأوقاف بالمنيا

مصرع مؤذن خلال مشاجرة بالمنيا، لقىموظفبوزارة الأوقاف ويعمل مؤذناً بأحد جوامع المنيا مصرعة إثر إصابته بـ طلق خرطوش في قرية الجندية التابعة إلى مجلس قروي أبو جرج في غرب مركز بني مزار محافظة المنيا أثناء نشوب مشاجرة بين آخرين ليصاب بالخطأ ويسقط وسط بركة من الدماء.

مقتل مؤذن مسجد بطلق خرطوش بالمنيا

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا إخطار يفيد بـ ورود إشارة من مستشفى بني مزار المركزي، تفيد بـ استقبال جثمان شخص يدعى أحمد، ويبلغ من العمر 38 عامًا، مصابًا بطلق خرطوش في رأسه

وعلى الفورانتقلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لمعاينة محل الواقعة والوقوف على أسباب الحادثة ومعرفة أطراف المشاجرة، وبالمعاينة الأولية تبين مصرع مؤذن بطلق خرطوش عن طريق الخطأ بعد نشوب مشاجرة بين آخرين.

مصرع مؤذن خلال مشاجرة مسلحة بالمنيا

وسرعان ما تم نقل جثمان المؤذن إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحيةتحت تصرف النيابة العامة، والتي تولت التحقيقات في هذا الحادث وتكثف من تحرياتها من أجل الكشف عن ملابسات ما حدث وأطراف المشاجرة، ومن ثم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

اقرأ أيضاً

النيابة تستعجل التحريات في مقتل مؤذن على باب مسجد بالإسكندرية «أبويا لازم يأذن»«رفض يخلي والده يرفع الآذان».. الأوقاف تكشف مفاجأة في حادث مقتل مؤذن الإسكندرية
تم نسخ الرابط