رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لم يرحم طفولتها.. محام «آلاء» ضحية المرج: طالبت بتعديل القضية من هتك عرض لاغتصاب

المتهم
المتهم

قال أحمد راضى، المدعى بالحق المدنى فى قضية الطفلة «آلاء.ض» ضحية هتك العرض على يد «سائق» فى المرج، طلب من هيئة المحكمة خلال أولى جلسات محاكمة المتهم «أحمد.م» بتعديل القيد والوصف الخاص بالقضية لصبح اغتصاب بدلاً من هتك عرض، معلاً ذلك بأن الحيوانات المنوية مأخوذة من داخل فرج المجنى عليها وليس من خارجه وأنها تطابقت مع البصمة الوراثية للمتهم.

اعتدى على المجنى عليها أكثر من مرة لتعاطيه المخدرات

وأكد المدعى بالحق المدني فى لقاء مع «بصراحة»، أن المتهم اعتدى على المجنى عليها أكثر من مرة لتعاطيه المخدرات، وبسبب إعاقتها لم تحدد الوقت، كما أنه أنكر ارتكابه الواقعة ولكن لدينا دليل فنى فى القضية وهو تطابق البصمة الوراثية للحيوانات المنوية للمتهم مع البصمية الوراثية للمنى المأخوذ من فرج الطفلة.

من جانبه، طلب دفاع المتهم حضور المحامى الأصيل واستدعاء الطبيب الشرعى لسماع أقواله وكذلك شهود النفى، وأجلت الدائرة 27 جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، منذ قليل، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم «كريم. م» لمعاقبته عما أسند إليه من إتهام بهتك عرض ومحاولة اغتصاب الطفلة «آلاء. ض» صاحبة الـ 11 عاماً بعد استدراجها داخل مسكنه مستغلاً حداثة سنها بالمرج، لجلسة 12 أبريل الجارى لمرافعة الدفاع.

وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة سائق يُدعى «كريم .م» ويبلغ من العمر 34 عاماً «محبوس» إلى المحكمة الجنائية المختصة، وذلك لأنه فى يوم 25/11/2020 بدائرة قسم المرج هتك عرض المجني عليها الطفلة «آلاء.ض» بالقوة حيث استغل حداثة سنها واستدرجها داخل مسكنه حاملاً إياها وحسر عليها ملابسها كاشفاً عن موطن عفتها واضعاً قضيبه على فرجها، وذلك بعد استدراجها داخل مسكنه والتعدى عليها جنسياً كرهاً عنها.

تم نسخ الرابط