رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني لاستكمال الجلسات التحضيرية..اليوم

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني، اجتماعا مساء اليوم، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، ذلك فى إطارانعقاده الدائم حتى 3 مايو المقبل، الموعد المقرر لانطلاق الجلسات الفعلية للحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني لاستكمال الجلسات التحضيرية..اليوم

وكان اجتمع ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني بعدد من قادة المنظمات الحقوقية المزمع مشاركتهم في جلسات لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة، للنقاش حول بعض القضايا التي تهم حركه حقوق الإنسان المصرية،في اطار توجه مجلس أمناء الحوار الوطني لاستكمال عناصر المناخ الإيجابي الذي يساعد علي بدء جلسات الحوار بفاعلية.

شارك في الاجتماع كل من رئيس الأمانة الفنية المستشار محمود فوزي، وعضو مجلس الأمناء المحامي بالنقض نجاد البرعي، والمقرر المساعد للجنة حقوق الانسان المحامي بالنقض أحمد راغب. وحضر اللقاء ممثلون عن المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، ومؤسسة حريه الفكر والتعبير، والمركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، ومركز الحق في التعليم، ومركز الحق في السكن، ومؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الانسان، ومؤسسة ملتقي الحوار، ومؤسسة دعم العدالة، ومؤسسة قضايا المرأة، والأكاديمية المصرية للديمقراطية، وعدد من الحقوقيين المستقلين.

ومن المنتظر ان يستكمل المنسق العام اجتماعاته مع ممثلي بعض المؤسسات الحقوقية، التي لم يتم التمكن من دعوتها لحضور هذا الاجتماع، وذلك خلال الأيام القادمة.

تم نسخ الرابط