رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حصدهم أعلي المشاهدات.. موقع بصراحة يكرم مراسلي المحافظات

موقع بصراحة يكرم مراسلي المحافظات
موقع بصراحة يكرم مراسلي المحافظات

كرم موقع بصراحة الإخباري، الصادر بترخيص من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مراسلي المحافظات بالموقع، وذلك على الجهود القيمة والعمل الصحفي المميز والتغطيات الصحفية الهامة، والتي ترتب عليها زيادة انتشار وتأثير الموقع خلال فترة قصيرة.

تكريم مراسلي موقع بصراحة

وسلم الكاتب الصحفي محمود سعدالدين، رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري، للزملاء مراسلي الموقع شهادات تقدير، معبراً عن امتنانه لما حققوه من إنجازات وجهدهم المتواصل خلال الفترة الماضية، والانفرادات الصحفية والتغطيات الإخبارية المتميزة التي حققوها منذ تأسيس موقع بصراحة الإخباري عام 2021 وحتى اليوم، والتي حظى فيها الموقع بثقة المسئولين ومتخذي القرار، والملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مراسلي موقع بصراحة

واثني رئيس تحرير موقع بصراحة على جهود مراسلي الموقع في تغطية جميع فعاليات وأخبار المحافظات ونقل كافة فعاليات والأحداث التي خلال الفترة الماضية.

موقع بصراحة الإخباري

ويضم موقع بصراحة الإخباري نخبة من أكفأ المراسلين المتميزين بالمحافظات بكافة محافظات الجمهورية، ويقدمون يومياً تغطيات إخبارية حية لجميع الأحداث الهامة بالمحافظات، ملتزمين في ذلك بمعايير المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام وميثاق الشرف الصحفي بنقابة الصحفيين.

ووجه مراسلي موقع بصراحة الإخباري الشكر إلى مجلستحرير الموقع برئاسة الكانب الصحفي محمود سعد الدين على التكريم وكما عبروا عن إصرارهم على المضي قدما في تقديم تغطيات متميزة لكافة القضايا المحلية والإقليمية.

أفضل المواقع الأخبارية

ونجح موقع بصراحة الإخباري منذ إنطلاقة عام 2021 في أن يصبح من أفضل المواقع الأخبارية في مصر، ومن أكثر المواقع مشاهدة على مواقع التاوصل الاجتماعي، لما يتميز به من تقديم محتوى معتمداً في ذلك على نخبة من أفضل شباب الصحفيين في مصر.

تم نسخ الرابط