رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فى ختام جولته بجنوب سيناء.. وزير التموين يتفقد المجمعات الاستهلاكية بحي النور

تفقد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أحد فروع المجمعات الاستهلاكية بحي النور في مدينة شرم الشيخ، حيث تم المرور كذلك على فرع الجملة ومنفذ بيع اللحوم الطازجة والمجمدة، وكذلك منفذ بيع الأسماك الطازجة التابع للشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، في ختام جولته في محافظة جنوب سيناء.

وأكد المصيلحي على توافر كافة السلع التموينية والأساسية بمحافظة جنوب سيناء وتوافر احتياطي استراتيجي من تلك السلع لمدة ٦ أشهر بمحافظة جنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:هل ارتفعت أسعار السلع الغذائية بالأسواق بعد زيادة الرواتب؟

وشدد وزير التموين على ضرورة إتاحة كافة السلع للمواطنين في المحافظة بكميات وأسعار مناسبة مؤكداً في الوقت نفسه على أن ما يتم توفيره من جانب وزارة التموين بكافة محافظات الجمهورية يتواجد وبكميات كبيرة كذلك في محافظة جنوب سيناء وبنفس الجودة والكفاءة.

ورافقه في جولته بمدينة شرم الشيخ اللواء خالد عبد الله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، و سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وكذلك المهندسة نائب المحافظ واللواء السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والتموينية بالمحافظة.

وأعرب المصيلحي عن سعادته البالغة في التواجد بمحافظة جنوب سيناء في عيدها القومي، وتواجده مع أهالي سيناء وتفقده للمنشآت التموينية والاطمئنان على توافر السلع وانتظام وكفاءة كافة الخدمة التموينية المقدمة بمستوي يليق بالمواطن المصري في كافة أنحاء الجمهورية، مشدداً أن دور وزارة التموين يمتد ليشمل تلبيه كافة الاحتياجات التموينية لكافة المواطنين.

تم نسخ الرابط