رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على سلتا فيجو في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على فريق سلتا فيجو، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، بنتيجة 3 –1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بالايدوس” في إقليم “جاليسيا” شمال غرب إسبانيا.

اقرأ أيضا:كاف يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك وتوينجيت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

ويدين ريال مدريد بالفوز في هذه المباراة لنجمه الفرنسي كريم بنزيما، الذي كان العامل الرئيسي في الفوز، بتسجيله هدفين وصناعة الثالث.

افتتح ريال مدريد النتيجة في الدقيقة 20، بعد تمريرة من توني كروس لكريم بنزيما وسط مدافعي فيجو، ليسددها الفرنسي على يسار حارس أصحاب الأرض، لتصبح النتيجة 1 –0 لريال مدريد.

اقرأ أيضا:تعرف على قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. نهائيان متكرران

بعد ذلك بعشر دقائق، أضاف بنزيما الهدف الثاني بعد ضغط كروس على المدافعين، الذي قطعها من أحدهم، لتصل الكرة لبنزيما الذي يسددها، محرزا الهدف الثاني لفريق ريال مدريد.

في الدقيقة التاسعة والثلاثين، قلص سانتي مينا النتيجة لأصحاب الأرض، بعد ركلة حرة سددها سانتي مينا برأسه، ليحيي آمال فريق سلتا فيجو وتصبح النتيجة 2 –1.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، انطلق بنزيما على الجناح الأيسر لفريقه، وأرسل كرة عرضية للبديل ماركو أسنسيو، الذي وضع الكرة بكل سهولة في الشباك، محرزا الهدف الثالث لريال مدريد في المباراة.

بهذه النتيجة، يرتقي ريال مدريد إلى وصافة الدوري مؤقتا برصيد 60 نقطة، في انتظار مباراة برشلونة غدا أمام ريال سوسيداد في العاشرة مساء على ملعب “أنويتا”.

تم نسخ الرابط