رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو.. منه فضالي تعالج والدتها من الإدمان وتضطر لبيع منزلها

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

وتصدر مسلسل " تغيير جو" من بطولة الفناة منه شلبى، ميرفت أمين وإياد نصار، والذي يخوض السباق الرمضاني 2023 خلال النصف الثاني من الشهر الكريم، الترند على محرك البحث “ جوجل” خلال الساعات الماضية بعد عرضها على المنصات الغلكترونية وشاشة القنوات التي من المقرر عرض المسلسل عليه.

وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل بالكشف عن حياة فتاة تدعى " شفيقة"والتي تجسدها الفنانة منة شلبي وهي تعمل كمهندسة ديكور وتقوم بتنفيذ المتاهات وتعالج والدتها " سامية" والتي تجسد دورها الفنانة شيرين من إدمان الأدوية المهدئة والتي كانت ستحاول الانتحار .

وتحاول شريفة دفع تكاليف المصحة لتي تعالج والدتها لكنها لا تستطيع وتتراكم عليها الديون، فتلجأ لبيع منزلها هى ووالدتها وتجد المشتري مما يجعلها سعيدة وتفكر في بداية حياة جديدة .

ويطلب محامي المشتري من "شريفة" من وجود والدتها "سامية" او خالتها التي تقوم بدورها الفنانة ميرفت أمين، لأن التوكيلات لا يوجد بها بند يجعل "شريفة" تبيع بالنيابة عن خالتها.

وتحاول "شريفة" إقناع والدتها بالموافقة على البيع والذهاب معها إلى الشهر العقاري، لكنها ترفض مما يجعلها تضطر للسفر إلى بيروت لأخذ الإمضاء منها وبيع المنزل قبل سفر المشتري .

قصة مسلسل تغيير جو

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو، في إطار اجتماعي لايت، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، منة شلبي، عصام عمر، شيرين، ميرفت أمين، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

أبطال العمل الدرامي

ويشارك في بطولة مسلسل “ تغيير جو بجانب الفنانة منه شلبي، نخبة من أبرز نجوم الفن، أبرزهمإياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، ماجدة زكي، أحمد مالك عصام عمر، وغيرهم من النجوم، والعمل الدرامي من تاليف منى الشيمي ومن إخراج مريم أبو عوف .

تم نسخ الرابط