رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خيانة وطرد وانتقام..الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة.. وزوج غادة عبد الرازق يصدمها بسيارته

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل “تلت التلاتة” من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، محمد القس، ليلي أحمد زاهر، والذي يخوضون به السباق الرمضاني الجاري 2023، الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث “جوجل” وهو من المسلسلات المكونة من 15 حلقة والتي تعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم.

وفيما يليسيعرض لكم موقع “بصراحة”، ملخص الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة والتى تصدرت الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”:

بدأت الحلقة بالكشف عن بعض الشخصيات، وهم "فريدة" والتي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق المتزوجة من " أمجد" الفنان محمد القس ولديها طفل يدعى "عمر" ، وتعيش معها بنت شقيقتها " ياسمين" والتي تجسد دورها ليلى أحمد زاهر لأن والدتها شقيقة فريدة " فرح" تعمل كمصممة أزياء وهي دائمة السفر للخارج بسبب طبيعة وظروف عملها وتترك ابنتها لدي "فريدة" .

خيانة فريدة

واكتشفت فريدة خيانة زوجها لها عن طريق الصدفة، حيث جاء طلب من الصيدلية على منزلها والذي اكتشفت من خلاله أن الطلب جاء بشكل خاطئ على عنوان منزلها، حيث أن رقم زوجها مسجل بعنوانين والثاني هو عنوان مي سليم والتي تجسد دور المرأة التي يخون أمجد فريدة معها. وقامت فريدة بتتبع العنوان الثاني حتى وصلت ورأت من شباك المنزل زوجها بصحبة عشيقته .

وعادت فريدة لمنزلها وانتظرته حتى عاد من الخارج وتشاجرت معه شأن خيانته وهددته بعدم طلب القرض من البنك، لآن هذا سيوصله إلى السجن، حيث أن ثانى يوم حضرت له حقيبة ملابسه وطردته من المنزل وانتهت الحلقة بصدم أمجد لفريدة بسيارته للانتقام منها .

قصة مسلسل تلت التلاتة

أحداث مسلسل " تلت الثلاثة" وتدور أحداث مسلسل " تلت الثلاثة"، حول 3 أشقاء تجسد شخصيتهم النجمة " غادة عبد الرازق" تفرقوا بعد ولادتهم، وتم تبنيهم من 3 عائلات مختلفة .

وتدور أحداث المسلسل الأجنبي " triptych" مقتبسة من قصة حقيقية لـ " روبرت شافران وإدي وديفيد كيلمان، حيث تدور القصة حول 3 فتيات غرباء، لم يعرفوا بعضهم البعض حتي بلغو 19 من العمر . حيث قامت والدتهم بولادة التوأم الثلاثة والتبرع بهم لإحدي وكالات التبني . وتم تبني 3 أشقاء من 3 عائلات مختلفة وبشكل منفصل، وتتابعت الأحداث بالمسلسل حتي قام 3 فتيات بإكتشاف بعضهم البعض ، ومن ثم تصاعدت الأحداث حتي تمكنوا من معرفة الحقيقة الكاملة .

تم نسخ الرابط