رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الباز ناعيا شاكر عبدالحميد: أحد حراس العقل المصري على مدار سنوات.. فيديو

نعى الكاتب الصحفى والإعلامى الدكتور محمد الباز، وزير الثقافة الأسبق شاكر عبدالحميد، الذي وافته المنية أمس بعد إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا..محمد الباز يسلط الضوء على انفراد «بصراحة» بنشر أول صور لمنزل طفلة المعادى فى برنامج «آخر النهار».. الإعلامى يشيد بانفراد الموقع ويناقش تأثير الظاهرة اجتماعيا.. وقناة النهار تعرض الصور خلال الحلقة

وقال الباز خلال تقديمه برنامجه «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية النهار، “بعدأيام من إصابته بفيروس كورونا توفي أمس الدكتور شاكر عبدالحميد، لكل من قرأ له كلمة أو من سمعه وهو يتحدث في حوار، أو من تعامل معه شخصياً يدرك أنه واحداًمن حراس العقل المصري خلال السنوات الماضية».

وأضاف الباز أنالدكتور شاكر عبدالحميد ليس وزير الثقافة الأسبق فقط، لكنه تولىمنصب وزير الثقافة في ديسمبر 2011، وهي فترة المعركة التي خاضتها مصر ضد جماعة الإخوان الإرهابية، والتي كانت تريد أن تسيطر على كل شيء في مصر.

اقرأ أيضا..الباز: نعيش عصر الإحياء الكامل لمصر

ونوه إلى أن «عبدالحميد»هو استاذ علم نفس الإبداع في أكاديمية الفنون وأحد الذين بحثوا طوال حياتهم على الجمال ومواطن الإبداع في حياة المصريين، مستكملاً “هذا الرجل يمكن أن نقول عليه أنه عالم مفكر وفيلسوف ونقول عنه أنه إنسان نبيل”.

تم نسخ الرابط